أبرز أسرار جمال نجمة هوليوود كيت أبتون

جمال قدّها الرشيق، وإعتبارها إحدى أجمل العارضات اللواتي يعرضن اللانجري والملابس الداخليّة، لم تمنع أعين المراقبين من ملاحظة حسن وجهها وجاذبيّته، فلا يختلف أحد على أن كيت أبتون هي إحدى أجمل النجمات الشقراوات في هوليوود، نظراً لجمعها بين ملامح الطفلة البريئة والمرأة الجذابة الناضجة القادرة على أسر كل من تريد. ياسمينة تكشف لك أسرار سفيرة بوبير براون، وتخبرك بأمور تعرفينها للمرة الأولى عن كيت:

ias

تعتبر كيت أبتون أنّ تعلّقها الكبير بالنادي الرياضي، وإرتياده لثلاث مرات أسبوعياً، لا يحافظ على رشاقتها فحسب، بل هو أيضاً يشعرها بالراحة النفسيّة، التي تنعكس بدورها إشراقاً وحيويّة على بشرتها، من دون أن تنسى ذكر تناولها لكميّة كبيرة من المياه، الخطوة التي تتمم النتيجة الجماليّة التي تريدها.

ماكياج Bobbi Brown على وجه سفيرتها كيت أبتون

بدأت تضع الماكياج في سن صغيرة للغاية، ولم تكن قد تجاوزت الثالثة عشرة من عمرها حتّى علمت تماماً تقنية وضع الآيلاينر فوق عينيها، وعندما كانت شقيقتها البكر تطلب منها أن تضع هي الماكياج على وجه كيت، كانت الأخيرة ترفض في شكل قاطع.

تعترف أنّ الترطيب هو السر الرئيسي الذي يقف خلف البشرة النضرة التي تتمتّع بها، وهو الذي يبقيها مشعّة بالحيويّة والإشراق، كما أنّ عصائر الخيار والبطاطس والطماطم لها فضلٌ في ذلك أيضاً.

صور نجمات هوليوود من دون ماكياج على ياسمينة

تحب الشعر الأشقر، وتجد أنّ من المستحيل تغييره، وتجزم ألاّ طارئ يفرض عليها تغيير ذلك القرار الأبدي، ولكنّها تعترف أيضاً أنّها تولي العناية الأكبر لبشرتها، على حساب شعرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية