4 ملايين يورو: ثمن ثوب زفاف جوليان ماكدونالد في الأسبوع اللندني

بعد نيويورك، توجهّت عدسة ياسمينة إلى عاصمة الضباب، لتنقل لك تفاصيل أسبوع الموضة فيها لربيع وصيف 2015، الذي حتّى الساعة قدّم باقة من اجمل العروض، وقد لفت نظرها خبر الثمن الباهظ لثوب الزفاف الذي ختم عرض جوليان ماكدونالد والبالغ أربعة ملايين يورو، أي ما يفوق الخمسة ملايين دولار. فماذا في تفاصيل أغلىفساتين أعراس لندن حتّى ساعة؟

ias

 

           ياسمينة في أسبوع الموضة في لندن ربيع وصيف 2015

 

عقب العرض، أعلن جوليان أنّه استوحى ثوب زفافه من الحورية التي تعيش وسط البحار، التي تغوي الرجال في البحر، والتي تغطيها الكنوز، فحوريّته ليست حوريّة عادية، بل هي تنوي إغراء كل رجل وسيم يقترب منها، لتوقعه في شباكها، وتأسره في بحرها؛ هذه الفكرة لا يمكن أن تنفّذ في ثوب عادي، لذا من الطبيعي أن يأتي التصميم من صنع الخيال، مرصّعاً بالماس وحبّات اللؤلؤ، وبهذا أتى البريق في جو من الفخامة والرفاهيّة التي لا مثيل لها، وأكمل المصمم البريطاني حديثه بالقول: " هو اليوم الأهم بالنسبة إليها، فلما لا ترتدي فيه الثوب الأغلى ثمناً في حياتها". وتجدر الإشارة إلى أنّ نقاد الموضة أعجبوا بتصميم الثوب، وبقصاته، إلى جانب إطار الفخامة الراقية التي وُضع فيها.  

 

                 اغلى فساتين النجمات والأميرات في العالم

 

جوليان الذي ارتدت تصاميمه هذا العام أهم النجمات مثل بيونسي، ميغان فوكس، وإيما واستون، قدّم أيضاً ثوب زفاف آخر قصير، مغطى أبضاً باللؤلؤ والماس، ولو لم يبلغ ثمن الأول، خاتماً مجموعة مذهلة من الفساتين خلال الأسبوع اللندني، متنوّعة بأقمشتها وقصاتها وألوانها الزاهية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية