4 ممنوعات لماكياج العروس يوم الزفاف

ممنوعات مكياج الزفاف | اهم النصائح لمكياج العروس

ممنوعات مكياج الزفاف | اهم النصائح لمكياج العروس

رغم ضرورة عدم ارتكاب الأخطاء في هذا اليوم المميّز، تكثر الهفوات فيه، مما يوقعك بالندم الذي لا رجوع عنه، وتصبح العودة عنه محالاً، وياسمينة التي تسعى دوماً لتكوني العروس الأجمل، تخبرك بممنوعات ماكياج الزفاف، الذي يختلف بصورة جوهريّة عن ماكياج أيامك العادية، فاكتشفي أبرزها: 

ias

 

               أمور ممنوع على العروس القيام بها قبل أسبوع من حفل الزفاف

 

– مستحضرات خالية من الـ SPF: إنّه اليوم الوحيد من حياتك الذي ننصحك فيه بعدم استخدام المستحضرات التي تحتوي الـ SPF، فغالباً ما تكون صعبة الانسياب أحياناً على البشرة، ولا تتناسب مع أضواء الكاميرا، لأنّ جزيئات الزنك فيها تعكس الضوء، وتظهرك شاحبة. لذا ومن أجل صور زفاف ناجحة، تخلي عن حماية بشرتك من أشّعة الشمس في يوم الزفاف. 

 

– عدم استعمال "الاصطناعي" في الماكياج: كلّما ابتعدت عن الأدوات الزائدة في إطلالتك في الشعر أو الماكياج، كلما كنت مرتاحة أكثر مع نفسك، لذا وكما يجب الابتعاد عن الخصلات المستعارة، يفضّل أيضاً عدم اللجوء إلى الرموش الإصطناعيّة، واللجوء إلى حيل الماكياج المكثفة للرموش بدلاً عنها. 

 

                  خطوات بسيطة لتكثيف الرموش بواسطة بودرة الأطفال

 

– تفادي الشفاه الحمراء: ندرك تميّز وجاذبيّة أحمر الشفاه الأحمر في مختلف مناسباتك، ولكن ربّما من الأفضل ألا يكون لون ماكياج شفاهك يوم الزفاف، لأنّه ليس مثالياً مع الصور، وقد يخيّب آمالك، أو يظهر شفتيك بشكل غير حقيقي. لذا من الأفضل هنا استعمال الألوان الهادئة، كالبيج والزهري وكافة تدرجات النيود. 

 

– نسيان كريمات المسمرّة: ندرك أنّ الكثيرات من العرائس لا يحبذن البشرة البيضاء مع ثوب الزفاف، ولكن تأكدي وبشكل كلي أنّ البشرة البيضاء أفضل من البشرة السمراء بشكل اصطناعي وبواسطة الكريمات، إضافة إلى أنّ آثارها قد تظهر على فستانك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية