4 نصائح ضرورية ليحصد فيديو تيك توك أعلى نسبة مشاهدة

سنعرّفك اليوم على 4 نصائح ضرورية ليحصد فيديو تيك توك أعلى نسبة مشاهدة وتتمكني من الحصول على الأرباح التي تحلمين بها.

ias

كشفنا لك سابقًا عن طريقة تفعيل الربح على تيك توك، لكن لتزيدي من نسبة أرباحك من الضروري أن يحصد الفيديو الذي تقومين بتنزيله نسبة مشاهدة عالية عبر الإلتزام بهذه المجموعة من الشروط.

الإهتمام بالملف الشخصي

من الضروري أن تولي أهمية قصوى بالملف الشخصي الذي يعرّف عنك على تيك توك، ونقصد هنا بأن تضعي صورة شخصية ذات جودة عالية وتكتبي وصفًأ بسيطًا عنك بالإضافة إلى شرح يعبّر عن محتوى الفيديوهات التي تقومين بنشرها.

أفضل نصائح ليحصد فيديو تيك توك أعلى نسبة مشاهدة

الفيديوهات الإحترافية

من الضروري أن تحرصي على أن تكون فيديوهاتك مصوّرة بطريقة إحترافية عبر إختيار مكان التصوير المناسب، والإضاءة الجيّدةمع إستخدام الكاميرا ذات الدقة العالية، كما ننصحك بالإعتماد على مقاطع الموسيقى الرائجة على تيك توك.

الأفكار المميزة

تجنبي تصوير فيديوهات مشابهة لغيرك أو مستنسخة عنها، لكن على العكس من الضروري أن تبتكري محتةى يقلّدك به الآخرون. يمكنك أيضًا أن تصني محتوى مع ناشط آخر على موقع تيك توك فهذا يساعد تلقائيًا على زيادة عدد المتابعين.

إستخدام الهاشتاق

يعتبر الهاشتاق من الأمور الأساسية التي عليك أن ترفقيها بالفيديو، لأنها تساعد في ظهور الفيديو الخاص بك عند البحث عن هاشتاق مشابه لما كتبته، وبالتالي وصوله إلى أكبر عدد من المستخدمين. وننصحك بألا تبالغي بإضافة الهاشتاق واكتفي بـ 2 أو 3 وتكون ملائمة لمحتوى الفيديو.

تعرّفي أيضًا على طريقة حفظ فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية