4 نصائح تجعلك المديرة المحبوبة في عملك!

Face, Person, Human

مصدر الصورة موقع freepik

ستقدم لك ياسمينة في المقال التالي 4 نصائح تجعلك المديرة المحبوبة في عملك وقدوة ومثال أعلى لغيرك من الموظفين.

ias

نقدم لك دائمًا نصائح عن كيف تكونين قريبة من المدير وتكسبين ثقته، ولكن في هذا المقال إخترتنا أن نسنتهدف المديرة ونقدم لها نصائح لتكون محبوبة وقريبة من زُملائها.

تعرفي على فريقك

تُعتبر الخطوة الأولى والأهم التي تجعلك المديرة المحبوبة والقريبة الى الجميع هي أن تتعرفي على الفريق الذي يعمل معك وعلى كل فرد منهم بطريقة قريبة، فعندما تعرفين موظفيك جيدًا ، يصبح من الأسهل اتخاذ قرارات حكيمة عند التفاعل معهم

قيّمي أداء الموظفين

يهتم الموظفين بمعرفة أدائهم وإن كانوا يتقدمون أو يتراجعون بالعمل،فهذا الأمر يُحفزهم ويُحجدد من طاقتهم، ولهذا السبب من الضروري تحديد مدى نجاحهم ليدركوافي أي مرحلة هم. ومن هنا ننصحك دائمًا بتقييم عملهم وبمكافأتهم في حال إجتهدوا أو حثهم على التقدم في حال التقصير.

إفتحي معهم مواضيع ليس لها علاقة بالعمل

لا تجعلي كل ما تتحدثي به مع فريقك له علاقة بالعمل، بل من الضروري في الكثير من الأوقات أخذ أوقات إستراحة والقيام بالأحاديث عن الحياة الشخضية والمزاح سويًا الأمر الذي يُقربك منهم ويجعلك مثالهم الأعلى في العديد من المجالات.

خذي مسؤولياتك الإدارية على محمل الجد

أنت تحتاجين إلى العمل بجدية من أجل أداء الدور بفعالية، فإلى جانب كل ما ذكرناه في الأعلى، عليك أن تأخذي مسوؤلياتك الإدارية على محمل الجد وأن تلتزمي وتُلزمي فريقك بالأعمال الواجب إنجازها الأمر الذي سيجعلك قدوتهم .

ومن هنا، إليك أهم الطرق للتعامل مع المدير القاسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية