4 أبراج ستتزوج في 2020!

3 أبراج ستتزوج في 2020!

طبعاً الأبراج لا تحدد كل شيء، فالزواج سيأتي حتى لو لم تكن من بين هذه الأبراج الأربعة، لكن حركة الكواكب في 2020 تشير إلى زواج وسعادة في 4 أبراج نقدّمها في التالي! 

ias

برج الجدي

فيمنتصف ديسمبر، يلتقي فينوس بزحل في برج الجدي، ويمكن أن يكون هذا مثالياً للدخول بعلاقة جدّية، سيشعر الجدي برغبة قوية بالدخول في علاقة رومانسية طويلة. من المحتمل أن يكون عام 2020 بالنسبة لهم عامًا رائعًا للحب الدائم، ويجب أن يحاول الجدي تحديد أولويات حياتهم على عملهم من أجل التغيير.

برج العذراء والثور

كونهما برجان ترابيان، من المحتمل أن يستقر برج العذراء والثور في عام 2020 مثل الجدي. سيتلقى البرجان دعماً من الجدي فيما يتعلق بالحب والزواج. هذه الطاقة يمكن أن تعزز العلاقة، خاصة تلك التي تم بناءها ببطء. حركة الكواكب تجلب الثبات والالتزام، كما العاطفة والتحول العميق. عندما تجمع بين هذين الأمرين،تصبح العلاقات أفضل وأكثر جدية! 

برج الميزان

برج الميزان يتأثر أيضاً بهذه الحركة. عندما يجتمع هذا الكوكب من الرومانسية وكوكب النظام في ديسمبر / كانون الأول، فمن المحتمل أن يشعر "الميزان" بمزيد من الرغبة بالزواج. لحسن الحظ، عندما يصطدم ساتورن في برج الجدي مع جونو في برج الميزان في أوائل شهر يناير، يجب أن يصبح الأمر أكثر وضوحًا بالنسبة إلى الميزان حول شكل العلاقة الصحية الطويلة الأمد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية