4 أسرار لرجيم مثالي للعروس

4 أسرار لرجيم مثالي للعروس قبل حفل الزفاف

4 أسرار لرجيم مثالي للعروس قبل حفل الزفاف

يشمّل الرجيم هاجساً مضاعفاً لكل فتاة مقبلة على الزواج، فما يُعتبر مقبولاً في الأيّام العادية، يوضع في خانة الطوارئ قبل موعد حفل الزفاف. إذا كنت من العرائس اللواتي يجدن في الرجيم شرطاً أساسياً لإنجاح إطلالتك، إعرفي أنّ هناك مجموعة من الأمور التي عليك معرفتها، لضمان الحميّة الغذائيّة الأنسب، والحصول على نتائج في أسرع وقت ممكن. فإكتشفيها مع ياسمينة: 

ias

 

           رجيم لتخفيف وزن العروس في 4 أيام فقط!

 

– إلغاء الكافيين من المعادلة: إلى جانب عدم مناسبتها مطلقاً لأعصابك المتوترّة قبل موعد حفل الزفاف، وضرورة الإستعاضة عنها بالمشروبات الساخنة المهدئة مثل اليانسون والزهورات والبابونج، تحتوي مشروبات الكافيين نسبة لا تتوقعيها من الوحدات الحراريّة، فكوب النيسكافيه مثلاً يتضمن بمفرده تقريباً 340 سعرة حرارية و18G من الدهون، خصوصاً إذا حضّرته بالكافي مايت أو الحليب كامل الدسم والسكّر. 

 

– إيلاء الأهميّة للفيتامينات: من الضروري كعروس على صعيد الجمال الخارجي والصحّة الجسديّة، أن تأخذي الجرعات الكافية من الفيتامينات، من مصادرها المختلفة، سواء من خلال الكبسولات أو أنواع الفاكهة والخضار الغنيّة بها، إلى جانب الكينوا والبطاطا الحرّة. 

 

              وجبات غذائية مدروسة يوم الزفاف

 

– تناول وجبة الفطور إلزامياً: من الضروري أن تعرفي أنّك كعروس بحاجة إلى وجبة الفطور صباحاً بشكل أساسي، حتّى تستطيعي العمل على تحضيرات الزفاف متزوّدة بالطاقة التي تعطيك إيّاه، والتي يجب أن تتضمّن كل العناصر الغذائيّة المغذيّة، مثل النشويات والبروتينات، وحبّة من الفاكهة أو كوب من العصير الطازجة. 

 

– نوعيّة الطعام: في الفترة التي تسبق حفل الزفاف، من الضروري أن تنتبهي إلى نوعيّة الطعام  كالإبتعاد عن الحلويّات الدسمة والنشويات، في حين ان إتباع النظام الغذائي الصحي هو المناسب لرجيم العروس الذي يجب أن يكون متوازناً، ومحتوياً العناصر الكاملة التي تزوّد الجسم الطاقة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية