4 أكسسوارات وأزياء من Burberry نتوقع أن تبرز في شتاء 2017

ننتظر كلّ موسم مجموعة Burberry الجديدة لاكتشاف أجمل ما تقدّمه لنا هذه العلامة البريطانية من أزياء وأكسسوارات، فالمصمّم كريستوفر بايلي يعتبر من بين مصمّمي الأزياء الأكثر نجاحاً في تقديم أزياء وأكسسوارات تناسب الإطلالة اليومية للمرأة.

ias

لذا، فإنّ تصاميم بربري تعتبر هدف معظم السيدات لإطلالاتهنّ اليوميّة وتصاميم مجموعة شتاء 2017 (اكتشفي مجموعة ازياء بربري لشتاء 2017) التي تابعناها خلال أسبوع الموضة الفائت خير دليل الى أنّ هذه التصاميم ستحقّق نجاحاً في عالم الموضة إذ ومنذ أن باتت متوفّرة في الأسواق وعاشقات الموضة يتهافتن على شرائها.

لذا، اكتشفي معنا أبرز التصاميم التي تحمل توقيع العلامة البريطانية والتي نتوقّع أن تبرز في موسم الشتاء القادم والتي ستسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

البداية طبعاً تكون دائماً مع القطعة الأشهر لدى هذه الدار ألا وهي المعطف أي الترنش الكلاسيكيّ الذي تقدّمه هذه العلامة البريطانيّة بأسلوبٍ عكسريّ، هذه القطعة التي تأتي مميّزة في مجموعة شتاء 2017 لا سيّما أنها تأتي بأزرار ذهبيّة أماميّة كثيفة وبخطوط ملوّنة من الأمام وبقصّة كبيرة أو فضفاضة على الأكتاف.
إنّ هذا المعطف يمكن تنسيقه فوق الفساتين ذات الطول المتوسّط أو حتى مع الجوارب المشبّكة الرائجة كثيراً في موسم الشتاء القادم.
كما يمكنكِ تنسيق هذا المعطف أيضاً مع السروال أو الجينز بقصّة واسعة أي Flare وذلك لإطلالة عسكريّة بامتياز، هذه الجينزات التي ترتدينها مع القمصان الكلاسيكيّة أو الكنزات بقبة العنق العالية.

إلى جانب المعطف الترنش العسكري، تقدّم لكِ بربري لموسم الشتاء القادم مجموعة حقائب صغيرة مميّزة، فعلى الرغم من أنّ حقائب بربري التي تعرف شهرة في عالم الموضة هي عادة تلك التي تأتي مطبّعة بنقشة الدار الشهيرة ألا وهي الخطوط المقلّمة العريضة، إلا أنّ مجموعة شتاء 2017 تقدّم لكِ حقائب الكتف الملوّنة والتي تتميّز بجلد التمساح أو بنقشة النمر أحياناً، ما يجعلها من الأكسسوارات الجديدة لدى الدار والملفتة.

بالإضافة إلى ذلك، تميّزت مجموعة شتاء 2017 بالأحذية التي قدّمتها بربري وبعدما  تعوّدنا على سيطرة أحذية الـ Rain Boots على مجموعات بربري، ها هي أحذية الكاحل تزيّن مجموعة هذا الشتاء إذ نتوقّع أن تحقّق هذه الأحذية نجاحاً باهراً لاسيما بسبب أسلوبها الحيويّ من خلال المسامير التي تعكس موضة الـ Studs والبكلة العريضة على الكاحل التي تضفي لمسة مميّزة و Edgy.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الحزام الملوّن والجوارب المشبّكة، هذه الأكسسوارات التي لفتتنا في مجموعة بربري والتي نتوقّع أن تبرز بدورها لاسيما الأحزمة الجلدية الملوّنة التي لم نتعوّد على رؤيتها من قبل مع بربري إذ كانت تلك المطبّعة بنقشة الدار أو الجلديّة باللون الواحد هي المهيمنة.

إقرأي المزيد: اليك مواعيد عروض ازياء بربري الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية