4 حيل طبيعيّة لشدّ الصدر المترهّل من دون رياضة!

طرق طبيعية لشدّ الصّدر المترهّل من دون رياضة

طرق طبيعية لشدّ الصّدر المترهّل من دون رياضة

تعانين من مشكلة ترهّل الثدي ولا تمتلكين الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضيّة، أو الجرأة الكافية للقيام بعمليات التجميل؟ لا تقلقي، فالحلّ  أقرب إليكِ مّما تتصورّين مع بعض الحيل المنزليّة والطبيعيّة تماماً، التي تضمن لكِ النتيجة المثاليّة نفسها!

ias

 

للمزيد: تخلصي من تشققات الصدر مع خلطة الزنجبيل

فما الذي تنتظرينه؟ باشري الآن بتلك الحيل السهلة وشاركينا تجربتكِ:

التدليك بزيت الزيتون: على الأقل مرّتين إلى 3 مرّات في الأسبوع، قومي بتدليك الثديين في حركة دائريّة بواسطة زيت الزيتون، لتلحظي النتيجة في أقلّ من أسبوعين.

الوضعيّة الجيّدة: قد تجهلين ذلك، ولكنّ وضعيّتكِ تؤثّر بشكل كبير على حالة ثدييكِ، حيث أنّ إحناء الكتفين بساهم بتسريع أو حتّى التسبب بالترهلّ. لذلك، إحرصي على شد كتفيكِ وظهركِ بالوضعيّة المناسبة على الدوام، لتلحظي أنّ الترهل سيصبح مشكلة من الماضي.

خلطة الخيار: قومي بهرس حبّة من الخيار وإضافة صفار بيضة واحدة. بعد خلط المكونات جيّداً، أضيفي القليل من الزبدة وضعيها في الخلاط للحصول على معجون طريّ. طبّقي الخليط على الثديين لمدّة 20 دقيقة ثمّ إغسلي بالماء الفاتر.

مكعبات الثلج: طريقة ثوريّة ولكن غير مريحة بعض الشيء في مجال شدّ ترهلّ الثدي؛ كلّ ما تحتاجينه هو مكعبات من الثلج، تستعينين بها لتدليك الثديين ومحيطهما، من خلال رسم شكل دائرة في الإتجاهين المعاكسين.  واظبي على هذه الحركة لمدّة 10 دقائق وكرّريها على الأقلّ 4 مرّات في الأسبوع.

 

للمزيد: تمارين رياضيّة مضمونة لتكبير الصدر طبيعياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية