5 أسباب تدفعك إلى زيارة فلورنسا الإيطالية

5 أسباب تدفعك إلى زيارة فلورنسا الإيطالية

بدءاً بطبيعتها الساحرة مروراً بمعالمها التاريخية والثقافية وصولاً إلى أسواقها ومتاجرها الراقية، تُعد فلورنسا من المدن الإيطالية التي تستحق زيارتك.

ias

في ما يلي، نستعرض أهمّ الأسباب التي قد تدفعك إلى حجز تذكرتك قريباً!

الفن والتاريخ

متحف أوفيزي
متحف أوفيزي

مهد النهّضة، تقدّم لك فلورنسا ملاذاً رائعاً لاسيّما إذا كنت تملكين شغفاً بالفن والتاريخ والثقافة. هناك، أنت على موعدٍ مع مجموعةٍ كبيرةٍ من المتاحف بما فيها متحف أوفيزي الشهير، وبالازو فيكيو، ومعرض الأكاديمية، ومتحف بارجيلو، وغيرها.

العمارة الرائعة

كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري
كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري

عندما نبحث عن فلورنسا عبر الإنترنت أو مواقع التواصل الإجتماعي، أوّل ما يظهر أمامنا هي صور كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري التي يعود تاريخها إلى مئات السنين. رمز فلورنسا وأكثر معالمها السياحية استقطاباً للزوار، تستوقفك هذه الكاتدرائية بعمارتها القوطية التي جعلت منها واحدةً من أجمل الأعمال الفنية على مستوى العالم.

الموضة والتسوق

الحقائب الفاخرة
الحقائب الفاخرة

موطنٌ لعلامات تجارية راقية مثل برادا، وغوتشي، وسالفاتور فيراغمو، تعدك فلورنسا بتجربة تسوّق لا مثيل لها كما تستضيف العديد من مهرجانات الموضة.

سواء كنت تبحثين عن الأقمشة التوسكانية الرائعة أو عن الحقائب الإيطالية الفاخرة أو عن الأكسسوارات والمجوهرات، ستجدين في فلورنسا ما يلبّي ذوقك!

الطّعام

Parpadelle al Cinghiale
Parpadelle al Cinghiale

صحيحٌ أنّ الطعام الإيطالي مشهور عالمياً، ولكن ما قد لا تعرفينه هو أنّ لكلّ منطقةٍ أطباق تميّزها. إذا نسنّت لك الفرصة لزيارة مدينة فلورنسا، فننصحك بعدم تفويت مذاق أطباقٍ مثل Lampredetto، وParpadelle al Cinghiale، والـ Crostini.

الريف التوسكاني

الريف التوسكاني
الريف التوسكاني

وأخيراً، ليس هناك أفضل من أن تختتمي زيارتك لفلورنسا في جولةٍ حول القرى الصغيرة في تلال توسكانا المذهلة. يُمكنك الوصول بسهولة إلى مدن القرون الوسطى مثل سيينا ولوكا، وكذلك المدن الكبرى مثل بيزا وجينوا، حتى بولونيا التي تبعد حوالي الـ90 دقيقة عن المدينة الإيطالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية