5 أسباب تشجّعك على حفل الزفاف البسيط

5 أسباب تشجّعك على حفل الزفاف البسيط

رغم أننا في زمن الاحتفالات الضخمة، ورغم أنّه يومٌ لن يتكرر في حياتك، غير أنّ المبالغة في ضخامته قد يفقده الكثير من دفئه، وقد يضعك أمام العديد من المشاكل، لذا لا مانع أن تفّكري بطريقة غربية عند التحضير لزفافك، وتعتمدي الحفل البسيط، للأسباب التالية! 

ias

 

1- توفرين الكثير من الوقت خلال تحضيرات الزفاف، فلا داع إلى التحضير قبل سنة أو أقل، لأن حفل الزفاف البسيط لا يحتاج أكثر من ثلاثة أشهر لإتمامه على اكمل وجه. 

 

2- تحافظين على الدفء والخصوصيّة في مناسبة كهذه، وتشعرين أنّ كل من حولك سواء صديقات أو أقارب فهم يفرحون لفرحك، وحفلك ليس مجرّد جمع هائل من الناس الذين قد لا يمتون لك بأيّة صلة.

 

            6 أنواع من الصديقات تحتاجين لهنّ !

 

3- توفرين المال الكثير على أمور سينساها مدعوّوك بعد حفل زفافك مباشرة، كالألعاب الناريّة أو العروض الراقصة أو التحضير لبوفيه ضخم. 

 

4- تتحدد خياراتك مع فستان الزفاف، الماكياج، والتسريحة، فتذهبين إلى الأناقة البسيطة في العناصر الثلاثه، لتشعري بالراحة، وهو إحساسٌ ينعكس سعادة وجمالاً على محياك وإطلالتك.

 

         3 معايير لاختيار الفستان الناعم للزفاف

 

5- تضمنين أنّ الأنظار كلّها ستتوجّه إليك، حيث لن يسرق اهتمام المدعوين الديكور الفخم الذي اخترته، أو مكان الحفل، أو ثياب الراقصين. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية