5 أغراض عليك توضيبها في حقيبة شهر العسل

5 أغراض عليك توضيبها في حقيبة شهر العسل

في العادة، ينصبّ اهتمام العروس وتركيزها على تفاصيل تحضيرات حفل الزفاف ما يجعلها تهمل التفكير في الأمور التي تحتاج إليها في شهر عسلها. لذلك، أحببنا تسليط الضّوء على أهمّ الأغراض التي عليك توضيبها لتستمتعي في كلّ لحظة من دون أي عوائق، وتحصلي على شهر عسلٍ لا يُنسى.

ias

  • مواد طبية وتجميلية: بغض النظر عن أحوال الطقس في الوجهة التي اخترتها،من أهم الأغراض التي عليك الإحتفاظ بها هو واقي الشمس. بالإضافة إلى ذلك، عليك أخذ الأدوية أو الوصفات الطبية وغيرها من الأساسيات مثل الأدوية المعالجة للإسهال أو الحساسية في حال وجودها. (5 أخطاء في العناية بالبشرة عليك تجنّبها قبل زفافك). 
  • الملابس المناسبة: احرصي على توضيب الملابس الملائمة للمناخ الذي تتجهين إليه. نوّعي في ملابسك. خذي معك الجينز والتشيرتات للنزهات اليومية بالإضافة إلى فساتين مناسبة لحفلات العشاء والسهرات الرومنسية.
  • أغراض الشاطئ: إذا اخترت الشاطئ كجزء من وجهة شهر العسل، تحقّقي من توضيب المايوه، النظارات الشمسية، مناشف البحر، الأحذية المفتوحة وغيرها.
  • مستحضرات الماكياج: من أهم الأدوات التي عليك الحرص على عدم نسيانها مستحضرات التجميل على أنواعها لتنبضي سحراً وأنوثة خلال شهر عسلك.
  • Braun Silk-expert IPL الجديدة: التي تحقق لك نتائج مبهرة،  تعمل على إزالة الشعر على المدى الطويل، وتمنحك بشرة ناعمة كالحرير.

إقرئي المزيد: لماذا على كل عروس استعمال Silk-épil 9 SkinSpa؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية