Yasmina

بعيداً عن اللون الأسود... إعتمدي هذه الجزم الرائجة في خريف 2019

موضة ألوان جزم جدية لخريف 2019

لا شكّ أنّ الجزمة باللون الأسود، قطعة أساسية في خزانتك لما تمثّله من كلاسيكية مطلوبة في لوكاتك. إلّا أّنني أكشف لك عن ألوان جزم جديدة لا بد من اعتمادها في خريف 2019. فالجزم، في طبيعة الحال، تُضفي السحر والتميّز على إطلالتك خاصّةً إذا اخترتها بالأسلوب والألوان المناسبة. وهي الأكثر اعتماداً في فصل الخريف لما لهذه القطع من تأثير إيجابي على إطلالات هذا الموسم الدافئة. فضلاً عن أنّها تليق بالفساتين كما السروال الضيّق. فلا تترددي هذا الخريف، بل اعتمدي أجدد 5 ألوان رائجة وتألّقي بالأجمل دائماً.

الجزمة باللون النيود

إنّها كاللون الأسود، مثالية لإطلالاتك الكلاسيكية في خريف 2019. فاللون النيود يليق بألوان ملابسك مهما تعددت لأنّه لون محايد لا يدخل على الألوان الأخرى ويحدث صدمة، بل يبرزها ويعزز من انسيابها وتناسقها.

الجزمة باللون الأبيض

إنّها بلونها الأكثر رواجاً على الإطلاق في خريف 2019! إعتمدي الجزم باللون الأبيض وتألّقي بالعصرية الجذابة التي تلفت الإنتباه. تليق الجزمة البيضاء بملابس الخريف وألوانها، لأنّها من الألوان المحايدة التي تدعم إطلالتك بالفرادة والأناقة.

الجزمة باللون الأخضر الزيتي

تليق هذه الجزمة بألوان الخريف بشكل عام، وتدعم إطلالتك بالحيوية والعصرية. فاختاري التألّق بلوك خريفي مثالي مع هذه الجزمة التي تُغنيك عن ارتداء الجزمة السوداء يومياً.

الجزمة بجلد الأفاعي

صحيح أنّ نقشات جلد الحيوانات ليست لوناً، إلّا أنّها رائجة كثيراً كبديل عن الألوان الكلاسيكية. إذ بطبيعة الحال ورغم تعدد ألوان هذه النقشات، تليق بألوان ملابس الخريف لا بل تُدخلها عالم الصيحات.

الجزمة باللون البني

يُعدّ اللون البني شقيقاً للون الأسود، لذا يمكنك اعتماد الجزمة البنية لتغيري قليلاً عن الأسود. فالجزمة البنية تليق بإطلالة الخريف وتدعمها بالأسلوب العملي المريح.

إنّ التغيير قليلاً عن القطع الكلاسيكية يزيد إطلالتك إشراقاً وجاذبية، فلا تترددي في خريف 2019 واعتمدي صيحات ألوان الجزم الرائجة البديلة عن اللون الأسود الكلاسيكي، واحدثي فرقاً إيجابياً في لوكاتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر