5 أمور تضاعف توتّر العروس في حفل الزفاف

5 أمور تضاعف توتر العروس في حفل الزفاف

5 أمور تضاعف توتر العروس في حفل الزفاف

رغم سعادة هذا اليوم المميّز، وحماستك لأن يأتي، وتحقيق حلم ارتداء الثوب الأبيض، يأبى التوتّر أن يفارق أعصابك، ومهما جاهرت ببرودتك المطلقة، تدركين حتماً من الداخل أن نبضات قلبك ليست في مستواها الطبيعي، وأنّك في ذلك اليوم أنت انسانة مختلفة. أمورٌ كثيرة تريحك، وأخرى تزيد من انفعالاتك يوم الزفاف. ياسمينة تخبرك بتلك التي تضاعف توترك يوم الزفاف:

ias

 

         إختبار: هل تخافين من يوم الزفاف؟

 

تذمر المحيطين بك: في يوم الزفاف أنت عاجزة عن سماع أي تعليق سلبي أة تذمر من قبل المحيطين بك، مهما كان السبب، كأن تخبرك والدتك عن خطأ فادح في التنظيم، او أن تشكو وصيفة زفافك عن عدم حبّها لثوبها وغيرها من المواقف المشابهة.

 

أخطاء التنظيم: أي خلل فيتنظيم حفل الزفاف، وأي خطأ قد يطرأ فيه سيجعل منك عروساً متوترة، وسيبعد عن ذهنك التفكير بتميّز هذا اليوم في حياتك.

 

كثرة الأطفال: رغم جمال وجودهم في يوم زفافك، وتزيينهم المناسبة بثيابهم الرائعة وبراءتهم، غلا أنّ كثرتهم حولك تجعلك غير قادرة على التركيز، خصوصاً في حال اكثروا من الأسئلة، او أجهشوا فجأة بالبكاء لأي سبب كان.

 

     4 أفكار لالهاء الأطفال في حفلات الزفاف

 

التعليقات السلبية عن إطلالتك: من اكثر الامور التي تضايقك يوم الزفاف هو الحصول على تعليق سلبي عن شعرك أو فستانك أو إطلالتك بشكل عام، فهذا النوع من التعليقات قد يحدث نتيجة سيّئة جداً في نفسيتك، ويحد من فرحتك الكبيرة.

 

تغيّرات الطقس: في حال كتن تحتفلين بزفافك في صالة خارجية، أي تغيير في الطقس، سواء كثرة البرودة أو الحرارة، تؤثّر سلباً على أعصابك. وهنا يفضّل أن يتك اختيار الصالة الخارجية في فترة مضمون عدم ظهور المفاجآت المناخية فيها خلال السنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية