5 أمور لا يجوز أن تتشاركيها مع زوجك !

أمور لا تتشاركيها مع زوجك

في العلاقة الزوجية، ورغم الصفحات المفتوحة بينكما، الاّ أن بعض الامور لا يجوز أن تتشاركيها مع شريك حياتك إمّا لصون خصوصيتك كفرد أو بكلّ بساطة لأنّها تُزعجه أو لا تعنيه…

ias

 

أسرار صديقتكألم تأتمنك صديقتك على أسرارها؟ فكيف لك أن تُفشيها حتّى لزوجك؟! من جهة أخرى ستخسرين ثقته بك، لأنّ الرجل أصلاً يعتقد أن النساء لا تحمل أسراراً فلا تؤكّدي له الأمر، ولا تجعليه يخبّئ عليك الأسرار خوفاً من ان تفضحيها!

 

-فرشاة أسنانك: ستقولين أنّكما تتبادلان القبل الزوجبة، تشربان من الكوب نفسه، ولكننا نعيش في القرن الـ21، ومعايير النظافة أصبحت أكثر تشدداً! حفاظاً على صورتك في عينيه، لا تستعملي فرشاة أسنانه! 

 

-ما يُزعجك في والدته: حتّى لو انتقدها أمامك ولو اشتكى منها، فلا تجعلي انتقاد والدته شغلك الشاغل لأنّه بكلّ بساطة لن يتقبّل الأمر وستقعين في مشاكل لن تتوقّعيها.

 

-ماضيك بالتفاصيل : في حين أنّه من الخطأ الفاضح أن تخفي مفاصل ماضيك عن زوجك، فمن الخطأ الأكبر أن تدخلي معه في تفاصيل وتُمضي ساعات تُخبريه عن الحبّ الذي جمعك بحبيبك السابق، وعن الأساليب التي كنت تتبعينها لتنتقمي ممن كسر قلبك… 

فقبل أن تقدمي على خطوة الزواج اختبري نفسك: هل نسيت حبيبك السابق كلياً؟

 

-عيوبك الجسدية: أردافك الممتلئة، شعرك المجعّد وابتسامتك غير المستقيمة… حديث لا ينتهي! خففي عن أذني زوجك التذمّر المستمرّ فهو يحبّك ويتقبّلك كما أنت فلا تسلّطي الأضواء أكثر على هذه العيوب بل حاولي تصحيحها! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية