5 أمور لا يفهمها الرّجل فيك!

5 أمور لا يفهمها الرّجل فيك!

ماذا يستغرب فيك الرّجل؟

في جلساتهم الخاصّةيتحدّث الرجال عنّا، تماماً كما نفعل في غيابهم. وفي معرض الحديث يجدون معظمهم أموراً مشتركة تعجّبهم في سلوك نسائهم. لذا عزيزتي "ياسمينة" تكشف لك الأسرار وتفضح لك ما يقوله في غيابك.

ias

 

الكعوب شاهقة الارتفاع: لا يفهم الرّجل كيف أن المرأة تصرّ على انتعال الكعوب العالية رغم الجرائم التي تُرتكب في حقّ رجليها. وفي المقلب الآخر تتذمّر منها وتبوح لصديقتها ما حصل برجلها، وبعد دقائق يراها واقفة على السلّم نفسه!

 

  • النّوم بالماكياج: يستغرب زوجك عزيزتي كيف أنت نفسك تلومينه على أدنى بقعة يتسبب بها في المنزل، فيما تنامين بالماكياج على وجهك فلا تسلم منهك الوسائد والمفارش وتستيقظين في اليوم التالي كأن شيئاً لم يكن.

 

سنوات للاستحمام: لم يفهم زوجك يوماً ولن يفهم سبب تسخيرك لقضاء سنوات وسنوات خلال الاستحمام. مهما شرحت له متطلّبات البيلينغ والماسكات.

 

  • عشقك للفواتير: رغم أنّه يستغربسبب إدمانك التسوّق، لكنّه لا يتوقّف كثيراً أمامه لأنّه يصعق أمام أرشيفك الكامل للفواتير!! ولكن فعلاً هو أمر يثير التساؤلات لأننا نحتفظ بالفواتير ونتعثّر بالحسابات! 

 

– أنت والتلفون والساعات الطويلة:  لم يخطر في باله يوماً، أن يكون مع صديقه لساعات طويلة ويهاتفه لفترة مثيلة بعد عودته الى المنزل! ورغم أنّ انشغالات الرجال تكثر على التلفون الاّ أنّهم لن يتمكّنوا من كسر أرقامنا القياسية! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية