5 أمور يجب أن تفعليها بعد الخطوبة!

قرارات فترة الخطوبة

قرارات فترة الخطوبة

رست قصّة حبّكما على برّ الأمان، وتتوّجت بخاتمي الخطوبة. لكن لا تظنّي أن العمل انتهى، لأنّ هذه المرحلة ورغم روعتها الاّ أنّها تتطلّب منك جهوداً مختلفةً على الصّعد كافّة. وأهّم 5 امور عليك فعلها انطلاقاً من اليوم التالي نضعها بين يديك هنا.

ias

 

جلسة مانيكور طارئة: ستكون يدك محطّ الأنظار والانتباه لفترة طويلة، لذا قلّمي أظافرك، رتّبيها وأزيلي اللحم الميت كي تشعري بالراحة حين يطلب اليك أحد رؤية خاتم الخطوبة. (استوحي خاتم خطوبتك من نجمات هوليوود)

 

  • عيّني تاريخاً عاماً: بعد رؤية الخاتم وتقديم التهاني، سيطرح عليك الناس سؤالاً وحيداً :" متى ستعقدان قرانكما"؟ لذا كي توفّري على نفسك جلسات من الإيعاز الطويل، اتّفقي أنت وخطيبك على فترة الخطوبة كي يكون لديك جواباً ولو تقريبياً. 

 

–  لخّصي قصتكما في ذهنك: دائماً في إطار الأسئلة التي ستُطرح عليك، حضّري تلخيصاً تتعارفين عليه وخطيبك لقصّة حبّكما ولقائكما كي تجيدا الإجابة على كلّ الأسئلة.

 

اجعلي التوفير شعار المرحلة: ستحتاجين للكثير من الأغراض  الشخصية من الملابس والحقائب والأحذية الى تلك الخاصّة بمنزلك الزوجي المستقبلي، فاحرصي أن تدّخري الاموال التي ستبتاعين بها كلّ ما تحتاجينه. (اطّلعي على موضة الحقائب للـ2013)

 

– اهتمّي لنظامك الغذائي:  إذا كنت بحاجة لإنقاص وزنك باشري بالأمر سريعاً، واتّخذي لنفسك حمية غذائية متوازنة تخسرك الوزن وتُبقيك نشيطة وتصون صحّتك. ومن ياسمينة اليكحيلاً ذكية لإنقاص الوزن من دون مجهود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية