Yasmina

5 أسباب لاعتماد جل ترطيب البشرة الدّهنية

5 اسباب لاعتماد جل ترطيب البشرة الدهنية

هل تعلمين أن بشرتك الدهنية تحتاج أيضاً إلى الترطيب؟ فإذا كنت تتجنّبين استخدام مرطبات البشرة ذات التركيبة الغنية بالزيوت لتفادي انسداد مسامات بشرتك، ننصحك بالإعتماد على الجل المرطّب للبشرة للأسباب التي ستعرّفك عليها ياسمينة.

  • إمتصاص سريع: بما أنّ تركيبة الجل خفيفة وهي تعتمد على الماء بشكلٍ أساسي، يسهل امتصاصها داخل البشرة بشكلٍ أسرع لتمنحك إحساساً بالإنتعاش والحيوية.
  • تركيبة غنية بالمياه: في حين أن معظم كريمات الترطيب تعتمد على الزيوت في تركيبتها إلاّ أنّ جل الترطيب فهو غني بالمياه ما يمنح الترطيب لبشرتك من دون الخوف من انسداد المسامات كما يلطّف بشرتك ويعيد إليها الحياة.
  • مثالي لمن يعانين من مشاكل حب الشباب والبثور: يعتبر الجل مثالياً لترطيب البشرة الدهنية وخاصةً تلك التي تعاني من مشاكل حب الشباب والبثور نظراً لتركيبته الخفيفة التي تضمن لك الترطيب من دون أن تؤذي بشرتك كما يعد هذا النوع مثالياً للإستخدام خلال فصل الصيف إذ يترك بشرتك منتعشة وغير مكدّسة بالطبقات.
  • قاعدة ثابتة للماكياج: بما أن البرايمر وكريم الأساس يحتويان على كمية كبيرة من الزيوت، فاستخدام مرطب بشرة غني بالزيوت أيضاً قد يؤدّي إلى سيلان الماكياج. لذلك، ننصحك باللجوء إلى تركيبة الجل التي تمنح بشرتك الترطيب الضروري بالإضافة إلى ذلك يعتبر الجل غنياً بحمض الهيلاورونيك الذي يحفّز المرونة في بشرتك ما يجعل منه قاعدة مثالية لثبات ماكياجك.
  • إقرأي المزيد:7 أطعمة لها دورها في ترطيب البشرة

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!