5 تصرّفات تخفف الأعباء الماديّة عن مدعوي الزفاف

تخفيف الاعباء المادية عن المدعووين في حفل الزفاف | افضل تصرفات العروس

تخفيف الاعباء المادية عن المدعووين في حفل الزفاف | افضل تصرفات العروس

من المميز جداً، أن تتمتّعي كعروس بحس عال من الانسانيّة في كيفية تعاملك مع المدعووين الذين سيشاركونك فرحتك في اليوم الكبير، وان تفكري بهم وبأوضاعهم، بعيداً عن الشعور بأنانيّة المناسبة، وإجبارهم على أمور هم عاجزون عنها. فما هي أبرز التصرفات التي تخفف الأعباء الماديّة عن مدعوي زفافك؟ 

ias

 

1- رفض الهدايا: لا شكّ أنّ اختيار الهديّة للعروسين يأخذ الكثير من اهتمام المدعوين، ويأخذ من جيوبهم أيضاً المبالغ الباهظة، ليقدموا إليك الهدية الأجمل، إلا أنّ رفضك للهدايا بمناسبة الزفاف، وإعلامهم أنّ حضورهم إلى الحفل هو الهديّة الأثمن هي خطوةً  مقدّرة جداً من قبلك تريحهم من هذا العبء. 

 

                   بالصور، أفكار مميّزة لهدايا العروس!

 

2- صالة الزفاف: هناك الكثير من العرائس اللواتي يخترن صالة الزفاف البعيدة جداً عن أماكن سكن غالبيّة المدعوين، مما يجعلهم يتكبّدون عناء القيادة لمدّة طويلة، ويستهلكون طاقاتهم الجسديّة والماديّة، لذا الأفضل عند اختيار صالة الزفاف الأخذ في الحسبان هذا الأمر، لتفادي وصولهم إلى حفل الزفاف منهكين. ومن الضروري أيضاً أاختيار صالة زفاف القريبة من قدراتهم المادية، حتى لا يضطروا إلى تغيير ستايل ملابسهم في اللحظة الأخيرة. 

 

3- التكفّل بفساتين الصديقات والوصيفات: ستكون خطوة رائعة جداً، إذا قررت أن تتكفّلي بشراء الفساتين التي سترتديها أقرب صديقاتك ووصيفاتك يوم الزفاف، فهنّ سيتكبدن من أجلك تكاليف الشعر والماكياج، وشراؤك الأثواب لهنّ تكون بمثابة رد جميل لوقوفهم بجانبك في أجمل مناسبات العمر. 

 

         مجموعة من الفساتين المميزة تناسب وصيفات العروس

 

4- الحجز في الفندق: في حال كنت تحتفلين بزفافك في بلد آخر، من الواجب عليك أن تدفعي تكاليف سكن المدعوّين الذين تكبدوا عناء السفر لحضور حفل زفافك، والحجز مسبقاً لهم في الفنادق، مع الامتيازات كافة. 

 

5- عدم تعميم طابع زفافك عليهم: في حال كنت تتبعين طابعاً عاماً او فكرة عامة في زفافك، لا تجبري المدعوين الالتزام بها، كما يحصل في حفلات الزفاف الضخمة، كإجبارهم على ارتداء أسلوب معيّن من الملابس، أو التزيّن بأكسسوارات محددة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية