Yasmina

5 حيل غريبة لاعتماد موضة الطبقات في خريف 2019... من المجوهرات حتى الأحذية

موضة الطبقات لخريف 2019

تخطّت الموضةحدود المعقول، وبتنا نشهد على صيحات غير معهودة وخاصّةً في ما خص اعتماد موضة الطبقات. في خريف 2019، تعدّ الطبقات في إطلالتك تعبيراً عن اعتمادك لأجدد الصيحات، وفي ما يلي أعدد لك 5 حيل أو تقنيات للتألّقي بأسلوب الطبقات في ملابسك أو أكسسواراتك أيضاً.

الحيلة الأولى: إزدواجية المعطف

ترتكز هذه الصيحة على اعتماد المعطف بشكل عادي، وارتداء الثاني فوقه على ألا يتم إدخاله باليدين. وفي هذه الخطوة تكونين قد حققت لوك الطبقات بأسلوب جديد يليق بأيام الخريف والشتاء معاً.

الحيلة الثانية: الأكمام الطويلة

اعتمدي في خريف 2019 الكنزة الناعمة بالأكمام الطويلة وفوقها فستان صيفي. تتميز هذه الإطلالة لكونها مستمدّة نوعاً ما أسلوب الشارع الذي يظهر الموضة من جانبها العملي غير الراقي.

الحيلة الثانية: القلادات المتعددة

أكثري من اعتماد القلاداتأو العقود في عنقك لتتمكني من تحقيق لوك الطبقات لخريف 2019 بنجاح. إذ لم تعد موضة الطبقات حكراً على الملابس، بل دخلت أيضاً عالم الأكسسوارات بهدف إبراز الستايل كاملاً متكاملاً.

الحيلة الرابعة: ربطات الحذاء

إنّ اعتماد صيحة الأحذية بالأشرطة يدخلك إلىعالم الطبقات، الموضة الرائجة في خريف 2019. فاختاري الأحذية بالكعب العالي كانت، أم بالكعب المسطّح بالأشرطة التي تلفّ حول رجليك. وهذه المرة اعتمديها مربوطة فوق السروال.

الحيلة الخامسة: الفستان مع السروال

عادةً ما نعتبر أنّ اعتماد الفستان الطويل مع السروال ستايل خاص بالمحجبات، إلّا أنّه من الأكثر رواجاً في خريف 2019 لتحققي من خلاله لوك الطبقات الغريب والجريء.

قد تختارين من الموضة الصيحات التي تجدينها مناسبة لأسلوبك، إلّا أنّه لا يمكنك أن تنكري كم تتطوّرت الموضة وكم تنوّعت وتوسّعت لتطال أكبر عدد ممكن من النساء.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر