5 صديقات على العروس الابتعاد عنهنّ خلال تحضيرات حفل الزفاف

تواجه كل عروس خلال تحضيرات حفل الزفاف الكثير من التحديّات، فهذه المرحلة تجمع مشاعر مختلفة، بين التوتّر والسعادة والحماسة، إلى جانب ما يتخلّلها من ضغوطات وتعب تشعر بها. من الأجدى على كل عروس أن تعرف الأشخاص المناسبين لأن يكونوا بحانبها، لأنهم يؤدون دوراً جوهرياً في جعل هذه الفترة مريحة أم العكس. ياسمينة التي تريدك أن تتمتّعي في هذه المرحلة، تنصحك بالابتعاد قليلاً عن صديقات لن يكون تأثيرهنّ جيداً على الإطلاق عليك في هذه المرحلة:

ias

  1. الصديقة الغيّورة: الغيرة مرضٌ لا يمكن للإنسان أن يتخلّص منه بسهولة، والشعور أنّ كل تفصيل تخبرينه لصديقتك يشعرها بالغيرة منك، إذ تلمحين الحسد جلياً من خلال نظراتها أو كلامها أو تصرّفاتها. هنا من الأفضل أن تتكتّمي عن الكثير من التفاصيل لتجنّب زيادة نفورك منها. (حيل التعامل مع الصديقة الغيورة).
  2. الصديقة الفوضويّة: آخر ما تريدينه في هذه المرحلة صديقة فوضوية، لا مكان للنظام في حياتها، وعلى استعداد كامل لأن تضيع وتضيّع كل من حولها. بخلاف ذلك أنت بحاجة لصديقة منظّمة وبعيدة كل البعد عن الفوضى.
  3. الصديقة المتذمّرة: كلّما رأيت هذه الصديقة، ينهمر التذمّر على رأسك، فبدلاً من أن تسمعك وتصغي إليك وتسأل ما إذا كنت بحاجة إلى أي نوع المساعدة، لا تكف عن فتح الأحاديث السلبية التي تزيد إنزعاجك. (مواصفات الصديقة المثاليّة خلال تحضيرات الزفاف).
  4. الصديقة الأنانيّة: كلّما رأتك تبدأ بتوجيه اللوم والعتاب لأنّك لا تسألين عنها كما في السابق، ولأنّك متلهية بتحضيرات زفافك وغير آبهة بمن حولك. إعرفي أن هناك الكثير من الحقد والغيرة والأنانية في هذه التصرّفات.
  5. الصديقة التي ترفض تقديم العون: إذا كانت إحدى صديقاتك تجاهر بعدم استعدادها لتقديم أي نوع من المساعدة خلال تحضيرات الزفاف، فهي حتماً ليست الصديقة المثالية التي تستحق أن تشهد على هذه المرحلة من حياتك.

إقرئي المزيد: 6 أنواع من الصديقات تحتاجين لهنّ !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية