5 صفات تجعله رجل أحلامك!

– الصدق:

ias

 فإذا "قيل إنّ الكذب ملح الرجال" اقلبي أنت المعادلة ولا ترضي برجل لا يتحلّى بالصدق والشفافية، لا تملّي البحث عنه لأنّه موجود! وكوني على يقين أنّك لا تبحثين عن رجل صادق معك فحسب، بل انتبهي لإجاباته على أسئلة أهله وأصدقائه لأن الكذب عادة إمّا موجودة في طبع الانسان إمّا غير موجودة. كوني يقظة ومتنبّهة خصوصاً فياللقاءات الأولى.

 

– الالتزام:

إنّ التزامه بأية قضية كانت، سيعكس ارتياحاً كبيراً في نفسك، فالمتفاني في عمله ومع عائلته وأصدقائه سيكون متفان في علاقته معك لأن هذا طبعه. 

 

حبّه للعائلة:

في حين أنّك لا تقبلي بشاب يمتثل لكلّ أوامر عائلته وغير مستقلّ بقراراته، من ناحية أخرى لا يناسبك أبداً الارتباط  برجل لا يقدّر الارتباط العائلي، لأنّه من جهة لن يتفهّم تعلقك بأهلك، ولن تكون لعائلته المستقبلية قيمة في عينيه.

 

  • مسؤوليته المادية:

ربّما تفرحين في أيام علاقتكما الأولى للرجل الذي لا يهتمّ للمصروف وستظنين أنّها جرعة زائدة من الكرم ليس الاّ، ولكن مع الوقت وخصوصاً بعد الارتباط ستكتشفين هول الكارثة حين سينفد جيبه من المال ويصعب عليكما ادارة المصاريف. 

 

– الروح المرحة:

إنّ الغالبية الساحقة من الفتيات تبحث عن رجل يعرف إضحاكها. فهل أجمل من رجل يعرف قلب الجوّ من ملبّد بالغيوم الى مليء بالضحكات خال من الهموم والضغوطات؟!

 

هذا ما تبحثين عنه أنت، فما هي الصفات التي تلفته فيك أنت برأيك؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية