5 صيحات أساسيّة تطلعكِ عليها ميروسلافا دوما!

نجدها خلال أسابيع الموضة العالميّة كافّة، فكاميرات الصحافة تلتقط لها أجمل اللوكات من أسبوع الموضة الباريسيّ، اللندنيّ، النيويوركيّ وحتى في ميلانو، كما أنّها لا تفوّت ولا حتى حدث واحد خاصّ بالموضة إلا وتكون من أبرز الحاضرين، إنّها الفاشينيستا ميروسلافا دوما!

ias

 

قومي بهذا الاختبار واختبري علاقتك بالموضة وإذا كنتِ فاشينيستا!

 

ولأنّها تتمتّع بستايل مميّز وملفت ولأنها تكون دائماً السابقة والرائدة في اعتماد أجدد الصيحات، أردنا أن نسلّط الضوء في ألبوم الصور أعلاه، على صيحات اعتمدتها دوما وتعتبر رائجة هذا الموسم، فاكتشفيها!

 

تعرّفي على ستايل الفاشينيستا الأشهر في العالم، كيارا فيراجني!

 

1- موضة النيود: نسّقت ميروسلافا دوما التوب بموضة النيود مع تنورة متسوطة الطول، جلديّة ومثنيّة، هذه القطعة التي تعتبر أيضاً من الصيحات الرائجة.

 

2- الفساتين القصيرة بألوان النيون: من صيحات الموضة أيضاً أن ترتدي الفساتين القصيرة جداً وهذا ما فعلته ميروسلافا التي نسّقت هذه الفساتين مع أكسسوارات بألوان أساسيّة.

 

3- البذلة الرسمية: من الرائج جداً أن ترتدي البذلات الرسمية وميروسلافا دوما، اختارتها بأقمشة مقطّعة Checked Pattern أي بموضة الـ Plaid وملوّنة.

 

4- موضة الـ Stripes: الأقمشة المقلّمة من أبرز صيحات الموسم وميروسلافا دوما اختارت معطفاً مقلماً وارتدت معه الأحذية بالكعب العالي المسطّح الخشبيّة Wedges.

 

5-موضة الـ Jumpsuit: كما ذكرنا سابقاً، يبقى الـ Jumpsuit موضة مستمرة في موسم الشتاء، لذلك، اختاريه على طريقة ميروسلافا أي من الجلد.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية