5 صيحات لفساتين زفاف ربيع 2014 من أسبوع نيويورك

بعد أن تابعت لك ياسمينة أسبوع العرائس في نيويورك منذ يومه الأوّل، ونقلت إليك تفاصيل مجرياته، وأبرز عروض أزيائه، استخلصت تميّز 5 صيحات خلاله، منها ما يدخل حديثاً إلى موضة فساتين الزفاف، ومنها ما يستمر من المواسم السابقة، والصيحات الخمس هي: 

ias

 

1- فساتين الزفاف القصيرة: التي كان حضورها هذا العام، وبرزت في أكثر من عرض، حيث تألقّت عرائس Monique Lhuillier و ريم عكرا وكارولينا هيريرا والماركيزا، وتنوعّت الفساتين القصيرة بين قصات التنورة الضيّقة والواسعة. 

 

2- موديلات دراماتيكيّة لظهر الفساتين: ومع هذا العام، تستمّر الموديلات الأنيقة لفساتين الزفاف من الخلف، فتأتي عارية مع المشالح مع ريم عكرا، ومطرزة بالدانتيل مع الماركيزا. 

 

3- موضة الـ Peplum: هذه الصيحة الأنيقة التي تصدرت موضة فساتين الزفاف في 2013، تعود هذا الموسم بقوّة في أسبوع نيويورك، حيث ظهرت في عرض أوسكار دي لا رنتا وفيرا وانغ. 

 

                          بالصور، فساتين زفاف بموضة الـ Peplum

 

4- فساتين الزفاف الملونّة: حيث اختار أوسكار دي لا رنتا الزهري والأزرق الفاتح لينافسا الأبيض، في محاولة لكسر نمطيّة ثوب الزفاف، مع العلم أنّ الخطوة بدأت قبل فترة، في عروض أزياء متنوّعة وفساتين زفاف النجمات. 

 

                      بالصور، فساتين زفاف أوسكار دي لا رنتا لربيع 2014

 

5- موضة المشالح: فالمشالح تأخذ حقّها في الفساتين البيضاء في أسبوع نيويورك، سواء كانت قصيرة أو طويلة، وMonique Lhuillier كانت أبرز مروجيها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية