5 صيحات ماكياج تكسر كلاسيكية عيون القطة

صيحة ماكياج العيون الأكثر حضوراً في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، التي شكّلت عنواناً ازلياً لإطلالات أجمل أيقونات الزمن الجميل، والتي كرّست تميّزها على منصات أسابيع الموضة، المستمرة في مشوارها بنجاح مع نجمات اليوم، يمكن إخراجها بسهولة من دائرة كلاسيكيّة الآيلاينر الممدود، وإضافة بعض التفاصيل عليها، لنكسبها طابعاً عصرياً وجديداً بعدياً عما ألفناه معها. إكتشفي أكثر صيحات عيون القطة تميزاً على ياسمينة.

ias

بالصور، ماكياج عيون القطّة عبر التاريخ

الآيلاينر الملوّن: ليس بالضرورة مطلقاً رسم عيون القطّة بواسطة الآيلاينر الأسود، فالألوان ايضاً تحقق لك نتيجة رائعة، خصوصاً في موسمي الربيع والصيف، والتدرجات الفاتحة تعمل على تكبير عينيك، وتوسيع نظرتك، ومنحك إطلالة أكثر أنوثة.

الآيلاينر المزدوج: في كثير من العروض العالميّة، لاحظنا أنّ الآيلاينر الأسود الممدود لم يظهر بمفرده، بل رافقته الألوان التي تحدثنا عنها سابقاً، والمرسومة بالطريقة نفسها، وهي صيحة تتطلب جرأة منك للجوء إليها، ولعلّها تليق بصاحبات العيون متوسّطة الحجم أكثر من الكبيرة.

مزج الصيحة بالسموكي: يمكنك وإلى جانب الآيلاينر الممدود، إعتماد صيحة ماكياج السموي، أي مزج صيحتين تاريختين حاضرتين على الدوام، من خلال اللجوء إلى الظلال السوداء الداكنة لمؤازرة الآيلاينر، ومنحك المظهر الأكثر دراماتيكيّة.

الحبيبات البراقة: من المميّز أن تضيفي الحبيبات البراقة او اللامعة الأشبه بالكريستال إلى صيحة عيون القطّة، فهي تزوّد ماكياج عينيك في إطار من الفخامة، ما يكمّل ماكياج عينيك بصورة أنيقة وغير إعتياديّة.

سرّ الآيلاينر الممدود والمزدوج في عيون أديل

الآيلاينر الناعم: إذا كنت من اللواتي يعشقن هذه الصيحة، ولكنك لا تحبذين إستعمالها خوفاً من الطابع الجريء التي تعطيه لعينيك، إعرفي أنّه يمكنك إعتمادها بأسلوب ناعم وبسيط، من خلال عدم مد الآيلاينر كثيراً بإتجاه الزاوية الخارجيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية