5 طرق عصرية لتنسيق حقيبة اليد من أشهر الماركات العالمية

أجدد حقائب لليد من أشهر الماركات العالمية

أجدد حقائب اليد من أشهر الماركات العالمية

تتميّز إطلالة اليوم بأكسسوار الحقيبة الذي يُضفي السحر على الإطلالة ويقلبها رأساً على عقب. لذا، اختارت لك ياسمينة 5 طرق عصرية لاعتماد حقيبة اليد من الماركات العالمية المعروفة. وقبل الغوص في تفاصيل الإطلالات، أنصحك باعتماد حقائب اليد الرائجة لتضمني تألّقك. فحقائب اليد في طبيعة الحال لم تعد مرتبطة فقط بحاجتها لجمع الأغراض، بل باتت أكثر كأكسسوار أساسي لتغيير اللوك. من هنا نفهم كيف قام Jacquemus بتصميم أصغر حقيبة يد على الإطلاق.

ias

وفي ما خص الإطلالات التي جمعتها لك من أشهر الماركات العالمية، تتعرفين إلى أجدد صيحات حقائب اليد وطرق اعتمادها للوك عصري متجدد.

حقيبة Aby Lock من Chloe

حقيبة Aby Lock من Chloe
حقيبة Aby Lock بمسكة معدنية كإسوارة اليد

أطلقت علامة Chloé حقيبتها المميّزة Aby Lock لتكون صيحة الموسم في خريف وشتاء 2019. يرتكز تصميمها الفريد على إرث أشهر الحقائب من دار Chloé، لاسيما Paddington التي أبصرت النور عام 2006 وتميّزت بقفلها الرائع. ولتنسيق إطلالتك بما يلائم هذه الحقيبة المميزة، إختاري الملابس بالأقمشة الجامدة ونسّقي معها أكسسوارات ذهبية فخمة، لأنّك وبكل بساطة ستحملين حقيبة Aby Lock بمسكة معدنية كإسوارة اليد.

حقيبة Insignia من Carolina Herrera

حقيبة Insignia من Carolina Herrera
حقيبة Insignia تبرز شعار العلامة

تتميّز حقيبة Carolina Herrera هذه بكلاسيكية قصّتها وبفخامة جلدها المصنوع في إسبانيا. وهذا الأمر يساهم في إبراز شعار العلامة كستايل يعكس أنوثة المرأة التي تحمل حقيبة Insignia. تليق هذه الحقيبة بأسلوب المرأة الراقية والعملية، ورغم وضعها كالحزام، ستتمكنين من تحقيق اللوك الفريد. ولتعزيز ذلك، أنصحك باعتمادها مع فستان بقماشة جامدة واختاريه بالألوان الغامقة، لأنّ حقيبة هريرا صُممت بلون واحد.

حقيبة Insignia من Carolina Herrera
حقيبة Insignia من الخلف

كما يمكنك اعتماد الحقيبة نفسها بأسلوب حيوي أكثر، خاصّةً إذا اخترتها برباط طويل وبالتالي يصلح اعتمادها بطريقة جديدة وذلك بوضعها من الخلف. والجميل بتصميم هذه الحقيبة أنّها جامدة بالجلد بما فيه الكفاية لتبقى ثابتة من الخلف، بالإضافة إلى أنّ رباطها قصير مما يثبّتها أكثر وأكثر. إختاري اعتمادها بهذا الأسلوب مع ملابسك اليومية على أن تكون البلوزة بقصّة غير واسعة.

حقيبة اليد بنقشة النمر الملوّن من Kate Spade

حقيبة اليد بنقشة النمر الملوّن من Kate Spade
حقيبة اليد بنقشة النمر الملوّن من Kate Spade

مع رواج نقشات جلد الحيوانات في الملابس، لابدّ من تنسيق حقيبة يدك مع هذه الصيحة بشكل ناجح. إذ من المفضّل أن تختاري حقيبة اليد من Kate Spade بنقشة النمر الأحمر والزهري مع فستان من نفس النقشة، لأنّ موضة الـ Ton sur Ton رائجة جداً في الآونة الأخيرة. على أن يكون الحذاء باللون النيود.

حقيبة اليد بنقشة النمر من Kate Spade
حقيبة اليد بنقشة النمر الرائجة من Kate Spade

في حين إذا اخترت اعتماد القميص بنقشة النمر، فمن المفضّل اختيار الأكسسوارات من نفس النقشة على أن يكون السروال أو التنورة بلون واحد يليق بألوان النقشة. وفي هذا اللوك، لاحظنا أن موضة التوربان عادة بشكل أو بآخر إلى الساحة، فلم لا تعتمدينها بنقشة النمر؟

وفي الختام، إن تنسيق حقائب اليد ليس بالأمر الصعب. فكّري أنّها في عالم اليوم هي مجرّد أكسسوار، وستجدين نفسك أمام خيارات صائبة، مع العلم أنّه يمكنك اعتمادها لتكسري من رتابة الإطلالة، ويمكنك أيضاً من خلالها إبراز التنسيق الكامل والمتكامل من حيث الألوان والستايل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية