5 علامات تؤكد بأنك ما زلت تحبينه!

لعل خيانة ما أو ظروف صعبة حالت دون وجودك مع الحبيب الذي وقعت في حبه وكان الانفصال قدركما.

ias

إلا أن الانفصال والمضي قدماً وحتى الوقوع في حب شريك جديد لا يعني نسيان الماضي أو حتى القدرة على تخطي حب الشريك السابق.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة شريرة؟

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على 5 علامات تؤكد بأنك ما زلت تحبينه.

الحذف عن فايسبوك:

بعد الانفصال تقومين بحذف الشريك السابق عن لائحة الاصدقاء عن حسابك الخاص عبر "فايسبوك" أو "إنستغرام" إلا أنك تستمرين في البحث عن أخباره من حسابات أخرى، وهمية كانت أو لاصدقاء لك، وملاحقة صوره ونشاطاته.

كما تسهرين الليل تراقبين تحركاته عبر "واتساب".

تقصدين اماكنه المفضلة:

عن قصد أو غير قصد، تحاولين قدر المستطاع الذهاب الى الاماكن التي يقصدها، من مقاهي أو مطاعم أو محال تجارية بغية رؤيته أو الالتقاء به.

تتمنين له المشاكل:

تتمنين له الوقوع في المشاكل وعدم الشعور بالراحة خصوصاً بعد الانفصال عنك، فأنت تريدينه سعيداً بوجودك فقط ولا يجب، بمفهومك، ان يكون سعيداً أو مرتاحاً بعيداً عنك.

هو الاول للاتصال به:

عند وقوعك في المتاعب أو المشاكل أو عندما تشعرين بأنك مرهقة وغير مرتاحة، تفكرين بالاتصال به على الفور للشعور بالراحة مجدداً والطاقة الايجابية. (تعرفي مع ياسمينة الى رجال عليك حذفهم عن حسابك على "فايسبوك")

تتذكرين الذكريات الجميلة:

لا يمكنك سوى تذكر الايام والذكريات الجميلة التي قضيتها مع الشريك السابق، بعيداً عن المشاكل أو المتاعب وهذا ما يشعرك بأنك تفتقدينه كثيراً وتشتاقين الى وجوده في حياتك، فتحاولين تصفح الصور المشتركة لكما أو الاستماع الى الاغاني المفضلة لديكما للشعور بالحنين الى الماضي.

عزيزتي، هذه العادات التي تقومين بها تشير بشكل واضح الى عدم تخطيك مرحلة الحبيب السابق أو الانفصال وهذا ما سيؤثر سلباً على حياتك إن لم تداركي الموضوع على الفور وتقومي بقطع كل أوصال الماضي بهدف القدرة على المضي قدماً والشعور بالتحرر من سجن الحبيب السابق.

اقرئي المزيد: 4 أنواع من الرجال… احذري الارتباط بهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية