5 قرارات على العريس إتخاذها خلال تحضيرات الزفاف

قرارات العريس خلال تحضيرات حفل الزفاف

قرارات العريس خلال تحضيرات حفل الزفاف

رغم أنّك تتولين القسم الأكبر في تحضيرات الزفاف، إلا أنّ هناك مجموعة من القرارات التي على العريس إشراكه بها، أو أن يتولاها هو بنفسه، حيث من اللازم أن يريحك منها، لأنّه مسؤولٌ عنها، ولأنّ المشاركة في القرار هي جزءٌ من نجاح حفل الزفاف. اعرفي مع ياسمينة أبرز هذه القرارات: 

ias

 

        5 صفات في شخصية العريس تفسد حفل الزفاف

 

– وجهة شهر العسل: لأنّ أيّام الحب التي تتوقان إليها، ستكون مصدراً كبيراً للسعادة، ولأنّكما تحلمان بقدر من الراحة بعد التعب الطويل، لا يمكن مطلقاً أن تتخذي قرار وجهة شهر العسل بنفسك، فرأيه في الاختيار يوازي أهميّة رأيك، والمكان الذي تتوجهان إليه يجب أن يرضيكما معاً. 

 

– أصناف المأكولات وحلوى الزفاف: على العريس أن يكون معك عند اختيار أصناف الأطعمة والمأكولات والحلويات التي ستقدّم في عشاء الزفاف، لأنّه وعند انتقائها يفضّل أن يكون هناك رأيان لخلق نوعٍ من التباين في الأذواق بدلاً من الذوق المفرد. 

 

          3 أسباب لتعتمدي الكب كيك في زفافك

 

– الموسيقى: لأنّك لن ترقصي وحدك على أنغام الموسيقى، لا بدّ أن تختاري وإياه الأغنيات التي ستصدح في حفل زفافكما، وهنا يجب عليكما معاً أن تحسنا الاختيار، أي أن تُضمّنا المجموعة بعضاً من المفضّل لديكما، والأخذ بعين الاعتبار أنواع الموسيقى الأكثر جماهيريّة عند الناس، حيث يشعر الجميع بالمتعة في حفلكما. 

 

– لائحة المدعوّين: قد يكون لأهلك وأهله مدعوّوهم المفروضين عليكما، أما لائحة الأصدقاء فأنتما ملزمان أن تجلسا معاً لتدوين الأسماء، باعتبار أنّ هذا النوع من الجلسات يجعل مسألة استذكار الأشخاص أكثر سهولة، ويخفف عنكما الكثير من الهفوات التي تسهو غالباً عن ذهن العروسين. 

 

        كيف تجعلين المدعوّين يبهرون بزفافك؟

 

– خاتم الزفاف: من الضروري حتماً أن يختار بنفسه خاتم الزفاف الخاص به، لأنّه سيرافق إصبعه دوماً، ويجب أن يكون التصميم عملياً ومناسباً لشخصيّته.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية