5 قواعد إتيكيت لأزهار الزفاف

قواعد واصول اتيكيت زهور الزفاف

لأنّ حفل الزفاف النجاح لا يمكن إلاّ أن يكون متقن التفاصيل، ولأنّ تجاهل أي عنصر ومهما كان بسيطاً أو عادياً برأيك، يمكن إفساد المناسبة برمتها، من المفيد والضروري أن تعرفي أنّ حتّى أزهار الزفاف تلزمك بالتقيّد بمجموعة من القواعد والأصول في كيفية التعامل معها، فلا ريب أنّك تدركين القدرة التي تتمتع بها هذه الأزهار في إنجاح حفلك، ولكنك قد تجهلين أنّ الخطأ فيها غير مسموح بتاتاً! 

ias

 

         إختبار: أي لون أزهار زفاف يعبّر عنك؟

 

1 – عند الاختيار التزمي المعايير الأساسيّة، التي تتعلّق بالنوع واللون الذي يتناسب مع الطابع العام لزفافك، حتّى لا تظهر بعيدة عنه، وتأكدي من وجود النوع الذي قررت انتقاءه في  موعد زفافك. 

 

2- لا تختاري الأزهار باهظة الثمن، لأنّك ستتكّبدين الأموال الطائلة، في حين قد يفسد كميّة كبيرة منها مع المدعوين، وليكن دائمًا اختيارك ضمن الميزانية الموجودة، ومن دون مبالغة. 

 

         اتيكيت وآداب تقديم هدايا الزفاف

 

3- لا تولي أهمية لأزهار باقة زفافك، على حساب بقيّة الباقات التي ستحملها وصيفات الزفاف، وليكن نوع الزهرة هو نفسه، مع التمييز من خلال التصميم، بحيث يكون تصميم الباقات اللواتي يحملنها أكثر بساطة. 

 

4- – لا تتجاهلي خطوة رمي الباقة إلى الفتيات العازبات في حفل زفافك، لأنّها تشكّل لديهنّ لحظة ممتعة، ويشعرن فيها بالتميز كونهنً مؤهلات ليؤدين دورك بعد فترة قليلة. 

 

       باقة زفافك تفرض عليك قوانينها 

 

5- – أحرصي على أن يكون شذى الزهرة عطراً، ولا تكتفي فقط بالشكل، فإضفاء الشذى العطر سيظهر زفافك أكثر روعة وتميّزاً.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية