Yasmina

5 مرات سيندم بها الرجل على خسارتك!

5 مرات سيندم بها الرجل على خسارتك!

عندما يتركك الشريك أو يخسرك، لن يكتشف ما فقده إلّا بعد مرور وقت أو بعد أن يكون بموقف يظهر له قيمتك... لن يحصل هذا بأولى فترات الانفصال لأنّ بطبيعة الرجل، يعتبر فترة الانفصال فترة تحرر خرج منها من سجن العلاقة، الآن هو مندفع ويقوم بما شعر أنّه غير مسموح له خلال تواجده معك!

لكن لاحقاً، عندما يمل من تجاربه الجديدة، يعود لروتينه القديم ويكتشف قيمتك حقاً، لكن هنا تكونين قد تخطيت الأمر واصبحت بفترة وحالة أفضل، ولهذا يعود مشتاق عندما تبرد مشاعرك!

حتى لو استغرق الأمر كثيراً، متى حقاً يشعر الرجل بقيمتك ويندم على خسارتك!؟

عندما يكتشف انّ لا أحد يحبه بقدر حبك!

سيتأخر بمعرفة هذا الأمر، لكن عندما يعي أنّ قدر الحب الذي قدمته لن يحصل عليه من أي احد وبالأخص إن فضّل أصدقاءه عليك، سيندم، فالانسان بطبيعته لا يعلم ماذا يملك حتى يخسره.

عندما يتعرف على فتاة تقدر المال أكثر من الحب!

هذا النوع من الحب موجود بكثرة اليوم وإن كنت محظوظة، سيتعرف شريكك السابق على هذا النوع من النساء وهنا سيعلم أنّك كنت صادقة بمشاعرك طوال الوقت وسيعي أنّه خسرك فعلاً!

عندما يعي أنّ لا أحد سيشاركه الأحاديث العميقة!

يلجأ الرجل لشريكته كي يشاركها أمور عميقة لا يشاركها مع أي صديق، فحتى الأمور المناقشة تكون مختلفة بين الرجل وصديقه، عكس الفتيات! فالفتاة تتشارك مع صديقاتها أمور يمكن أن تبوح بها لشريكها! عندما يخسرك، سيلاحظ أنّ هناك نقص بهذا الأمر!

عندما يراك مع شخص آخر أو سعيدة وحدك من دونه!

قد تكون النهاية بالنسبة إليه! سينجرح كبرياءه ويظن أنّك وجدت السعادة من دونه، هذا بالنسبة غليه كابوس لأنّ كببرياءه جعله يظن أنّه هو وحده مصدر سعادتك.

عندما يشعر بالوحدة!

قد ترين أنّ الرجل الذي يتذكرك بوحدته هو رجل أناني، لكن فعلاً سيتذكر الرجل قيمتك عندما يكون وحيد لأنّه لن يملك ما يلهيه عن التفكير بك! كما سيتذكر قيمتك عندما يفتقد للتواصل الحقيقي الذي كان يجمعكما وعندما يلاحظ أنّ كل العلاقات بحياته هي سطحية!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني