5 مراكز سبا في أبو ظبي تعيد إليك الطاقة والحيوية

5 مراكز سبا في ابو ظبي تعيد اليك الطاقة والحيوية

5 مراكز سبا في أبو ظبي تعيد إليك الطاقة والحيوية

بالإضافة إلى فنادقها الفاخرة والمثالية لإقامتك، تشتهر أبو ظبي باحتوائها على أفضل مراكز السبا المصمّمة خصيصاً لتعيد إليك الطاقة والحيوية. سواء كنت ترغبين في الاستجمام والاسترخاء أو التخلّص من الإجهاد والتّعب وسط أجواءٍ من الهدوء والرفاهية، في ما يلي نستعرض أفخم المنتجعات الصحية في أبو ظبي لتختاري من بينها الأنسب لك.

ias

سبا قصر الإمارات أبو ظبي

سبا قصر الإمارات أبو ظبي
سبا قصر الإمارات أبو ظبي

إذا كنت تبحثين عن تجربة استرخاءٍ من الفئة الأولى، فننصحك بزيارة سبا قصر الإمارات أبو ظبي الحائز على العديد من الجوائز. يُعد هذا السبا الخيار المفضّل لدى المشاهير؛ والسبب يعود إلى العلاجات المميزة والفريدة التي يقدّمها. بالإضافة إلى الحمامات الكلاسيكية، وجلسات التدليك التقليدية، ينفرد هذا السبا بحمامه الذهبي الفاخر الذي تليه جلسة العناية بالبشرة عبر استخدام كريم جولد راديانس الغني بالذهب من عيار 24 قيراط.

Espa في ياس فايسروي أبو ظبي

Espa
Espa

حائزٌ على العديد من الجوائز، يضمّ منتجع Espa 9غرف، بالإضافة إلى غرفة العلاجات وغرفة دش تتميزان بالإنارة المعالجة التي تتوافق مع إنارة ياس الخارجية. هناك، أنت على موعد مع مجموعة من الخدمات التي نذكر من بينها: جلسات التدليك، علاجات الوجه، وجلسات العناية بأظافر اليدين والقدمين.

سبا أنانتارا

سبا أنانتارا
سبا أنانتارا

في هذا المنتجع الواقع في الربع الخالي الشاسع، تندمج الأجواء العربية والعلاجات التقليدية مع التقنيات والفسلفات التايلاندية لتقدّم لك تجربة استجمام لا مثيل لها. من مرافقه البارزة نذكر: الحمام التركي لحوالي 8 نزلاء، بما في ذلك حمام البخار، وماسك الطين، والساونا، بالإضافة إلى 3 غرف للأزواج، غرفتان للتدليك التايلاندي التقليدي، غرفة تخسيس، وردهات للاسترخاء للرجال والنساء.

تشي، ذا سبا

تشي، ذا سبا
تشي، ذا سبا

يقع داخل فندق شاغريلا، إنّه المكان الذي يجتمع فيه الهدوء بالسحر والرفاهية. في تشي، ذا سبا الحائز على العديد من الجوائز، تعتمد جلسات التدليك على طرق العلاج الطبيعية الحقيقية الموجودة في ممارسات الرفاهية التقليدية التي تتقاسمها العديد من الثقافات الآسيوية.

داليا سبا

داليا سبا
داليا سبا

يقدم فندق فور سيزونز أبو ظبي الكثير لزواره؛ بدءاً من الغرف والأجنحة، مروراً بالمطاعم والحانات، وصولاً إلى المنتجع الصحي التي لا يسعنا سوى التوقف عنده. في منتجع داليا، ستختبرين تجربة استرخاء استثنائية؛ من أهم المرافق نذكر: جلسات التدليك بالأحجار الساخنة، والتدليك المنعش بزيوت الأرجان، بالإضافة إلى مجموعة حصرية من علاجات الوجة السويسرية المضادة للشيخوخة، ومجموعة من علاجات سوداشي العضوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية