5 مزايا أساسيّة لتذكارات الزفاف

لا يكتمل حفل الزفاف من دون تقديم تذكارات معيّنة لمدعويك، والذي يعد تفصيلاً يأخذ الكثير من وقتك لإختياره، لضمان نجاح هذا الإختيار هناك مجموعة من المزايا التي يجب توافرها فيه، والتي أحبّت ياسمينة اليوم مشاركتك بها.

ias

– الإستعمال: من الضروري أن تختاري تذكار زفاف يمكن إستعماله من قبل مدعويك في وقت لاحق، لا أن يكون مجرّد تذكار لا نفع له، فهذا النوع من الهدايا غالباً ما يفقد قيمته، ويمكن للمدعوين رميه أو التخلّص منه بعد وقت قصير من الزفاف، في حين إختياره ذات إستعمال مفيد يؤكد لك بقاءه دائماً بين أيديهم.

5 تصرفات للعروس تفسد حفل الزفافالسعر المقبول: لأنّك بحاجة الى أن تختاري كميّة كبيرة من التذكارات، يجب عليك أن تنتبهي إلى السعر، فالثمن لا بدّ أن يكون مقبولاً، حتّى لا تتخطي ميزانيّة زفافك بسبب هذا الأمر.

رمز لحفل الزفاف: لا تختاري تذكاراً بعيداً بماهيّته عن حفل الزفاف نفسه، لأنّ سعيك أحياناً للفرادة والإختلاف في يومك الكبير، يجعلك تقعين في أخطاء فادحة أنت بالغنى عنها.

أسوأ أخطاء العروس خلال تنظيم حفل الزفاف

الديمومة: لا تختاري تذكار زفاف يمكن أن يتلف مع الوقت، وكأنّك تدفعين بالمدعوين الى التخلّص منه، أو كأنّك تحكمي عليه بالإزالة، في حين من الجميل أن  القطعة يمكن أن تظل أزليّة مدى العمر.

كنصيحة أخيرة، من الضروري أن تحرصي على توزيع تذكارات الزفاف على جميع المدعوين، فور وصولهم إلى الحفل، أو من خلال وضعهم على الطاولة، او تخصيص أشخاص أو وصيفات لهذه المهمّة، لأنّ تركه جانباً أو الإنتظار حتّى نهاية الحفل لتوزيعه قد يجعل الكثيرين يخرجون من الحفل، من دون الحصول عليه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية