5 مميزات لفتتنا في مجموعة ديور الراقية لخريف 2022

مجموعة ديور الراقية لخريف 2022

مجموعة ديور الراقية لخريف 2022 تجمع بين الإبداع، الرقي، الأنوثة والحرفية الاستثنائيّة، ويمكن ملاحظة ذلك في كلّ قطعة منها، ما يجعلها مثاليّة لكلّ من تريد أن تتفرّد بإطلالتها، تمامًا كما الأزياء في مجموعة ديور الراقية لربيع وصيف 2022.

ias

أعمال الفنّانة الأوكرانيّة أوليسيا تروفيمنكو، شكّلت مصدر وحي لتصاميم Dior، وذلك يبرز من خلال الرسومات والتطريزات التي ترمز إلى مختلف الثقافات والأساطير، مثل العادات الفلكلورية. هذه المقوّمات، وغيرها التي سنكشفها تاليًا، هي ما ميّز المجموعة.

قصّة الأكمام الراقية

هي من أكثر التفاصيل التي عشقناها في المجموعة، وإنّها تثبت مواظبة الدار على تقديم ما يضفي على من ترتدي تصاميمها لمسات ملوكية. قصّات الأكمام تنوعت بين تلك الواسعة المنسابة برقيّ على اليدين، وتلك المستقيمة، أو التي شملت أكتافًا مرفوعة ناعمة.

مجموعة ديور الراقية لخريف 2022
قصّات الأكمام في مجموعة ديور تضفي الرقي والأنوثة

الأقمشة المخرّمة

تفصيل مذهل آخر رافق الكثير من قطع المجموعة، شكّلتها تركيبات من الجدائل المؤلّفة من تخريم الـ”غيبور” نُفّذت بغاية الدقّة، فحوّلت ما تزيّن بها إلى تصاميم استثنائيّة تضاعف جمال كل من ترتديها وجاذبيّتها.

ازياء ديور الراقية لخريف 2022
الأقمشة المخرّمة أضفت الفرادة على تصاميم المجموعة

الألوان المميّزة

شكّلت تصاميم ديور لوحة ألوان رائعة تناسب من تتطلّع نحو التميّز بإطلالة ملوكيّة، مثل الأحمر الراقي، الكحليّ، العاجيّ، البنيّ، الأسود وغيرها.

مجموعة ديور الراقية لخريف 2022
ألوان مجموعة ديور تعكس الرقيّ الملكيّ

فالمديرة الإبداعيّة ماريا غراتسيا كيوري، تركّز دومًا على اختيار تدرّجات تجعل المرأة أكثر تميّزًا، كما رأينا في مجموعة ديور الجاهزة لربيع وصيف 2022.

الأقمشة الفخمة

القصات الملفتة للتصاميم نُفّذت على امتداد الأقمشة الفخمة، مثل القماش الواقي من المطر الذي أخيطت منه المعاطف، والشيفون الحريريّ الذي صُمّمت منه فساتين طويلة خفيفة ومريحة تنساب مع منحنيات الجسم بنعومة، إضافة إلى الكشمير وكريب الصوف والحرير.

تصاميم مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2022
الأقمشة المستخدمة ضاعفت فخامة التصاميم

التطريزات التي تعكس الحرفيّة الفريدة

تزيّنت تصاميم مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023 بتطريزات نُفّذت بكل دقّة وحرفيّة من الخيوط الحريريّة والقطنيّة والمنسوجة، تصوّر أغصان شجرة الحياة وجذورها.

ازياء ديور الراقية لخريف وشتاء 2022
عكست التطريزات التي زيّنت التصاميم إبداع ديور

هذه التطريزات تُظهر البراعة بأقصى معاييرها، فصنعها يتطلّب تخصيص الوقت اللازم لتحقيق التّميّز المثاليّ، وهو ما نلمسه في كلّ ما تقدّمه الدار، كما في مجموعة ديور كروز لربيع 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية