5 نجمات أسأن للمرأة بتصريحاتهن!

5 نجمات أسأن للمرأة بتصريحاتهن!

العديد من النجمات يظهرن على أنّهن ناجحات ومستقلات، لكن هذا لا يعني أنّهن على اطلاع بحقوق المرأة أو مبدأ المساواة بينها وبين الرجل. نحن كنساء علينا ان نقف بجانب بعضنا البعض، فتمكين المرأة تبدأ في المجتمع النسائي لا الذكوري. في التالي حضرن لكم قائمة بنجمات أسأن للمرأة بتصريحاتهن! 

ias

1- قبل السماح للمرأة بالقيادة في السعودية، وقفت أحلام ضد قانون منح المرأة حق القيادة. ولم تعطِ رأيها بشكل عفوي أو محترف، إنما سخرت من الفكرة بشكل علني!

قبل أن تعلن المملكة العربية السعودية عن تطبيق قانون السماح للمرأة بالقيادة، كان الكثير يشارك رأيه حول الموضوع، وكانت الآراء تثير الجدل بشكل كبير. أحلام من النجمات اللواتي وقفن ضد قيادة المرأة رغم انّها ليست سعودية بالأصل، فهكذا كان رأيها!

https://www.youtube.com/watch?v=FUCp0Q9a7yw

2- شيرين عبدالوهاب وصفت النساء اللواتي هاجمنها بسبب تصريحاتها بالـ"عوانس". وكانت قد قالت سابقاً: "بما أننا لا نستطيع الاستغناء عن الرجال، فمن الأفضل أن نسمع كلامهم، لماذا نعذبهم؟… خلاص رفعنا الراية البيضاء".

قالت شيرين خلال حفلها في موسم الرياض رداً على الهاشتاج الذي أطلق على مواقع التواصل الاجتماعي ضدها منذ فترة نتيجة تصريحها عن الرجال وقالت: "مش عارفة ليه بيكرهوا الرجالة دول عسل وسكر اللي بيكرهم دول أكيد شوية عوانس".وأكملت حديثها: "لو عملولي كل يوم هاشتاج مش هبطل أقول اللي أنا عاوزاه، يموتوا بغيظهم".

3- نادين نجيم قالت أنّه يحق لابنها ما لا يحق لابنتها لأنّ الرجل لا يعيبه شيء.

4- نجوى كرم تعتبر انّ حقوق النساء خطر على المجتمع وهي عكس الجميع تقف مع حقوق الرجال!

5- المغنية اللبنانية ميليسا قالت انّ العنف له درجات ومن الممكن أن يعنّف الزوج المرأة لكن بخفّة!

وكانت ياسمينة قد نقلت العديد من آراء النجمات المثيرة للجدل حول حقوق المرأة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية