5 نصائح حصرية لوصيفة زفاف مثاليّة

نصائح قيمة لوصيفة زفاف مثاليّة | كيفية تادية دور وصيفة العروس

نصائح قيمة لوصيفة زفاف مثاليّة | كيفية تادية دور وصيفة العروس

اختيار صديقتك لك أن تكوني وصيفتها يوم الزفاف هو تقدير ومسؤوليّة في الوقت نفسه، وتأدية الدور بشكل جيّد وخال من الأخطاء يتطلّب مجموعة من المعايير التي عليك الالتزام بها، والخطوات المفروض عليك تنفيذها. ياسمينة الحريصة على إنجاح دورك تسديك النصائح التالية: 

ias

 

                  بالصور، ‏مجموعة من الفساتين المميزة تناسب وصيفات العروس

 

– التعبير عن الامتنان لاختيارك: لا تجعلي العروس تشعر بأنّ ما فعلته أمراً عادياً، وانّك لا تقدرين هذه المبادرة منها، بل على العكس عبّري على الملأ عن امتنانك الكبير لهذه الخطوة، وعن سعادتك بتأدية الدور، وعن تأكيدك بأنّ كل شيء سيكون على ما يرام. 

 

 

الابتعاد عن التذّمر: دورك هنا يجب أن يكون إيجابيّاً من ألفه إلى يائه، فالعروس بحاجة إلى أن تكوني بجانبها مليئة بالطاقة الإيجابيّة والمرح والسعادة. وإيّاك اللإقتراب من التذّمر، سواء خلال تحضيرات الزفاف، أو في اليوم الكبير نفسه، لأنّك بذلك سترهقين أعصابها، وتشعرينها بالذنب. 

 

                     إختبار: أي عنصر أنت في شلّة الصديقات؟

 

المساعدة الفورية: لا تنتظري منها طلب المساعدة، واعرفي أنّ واجبك هو تقديم العون لها في حال طلبته أم لا، فمن المهم أن تشعريها أنّك تحت تصرّفها في هذه المرحلة من حياتها، وأنك جاهزة وعلى استعداد لتنفيذ كل ما يطلب منك. 

 

 

المعنويّات العالية: كوني أول من يمنحها المعنويات، واغمريها بالإطراءات، لتجعليها اكثر سعادة وثقة بأن الحدث سيمر بسلام، وكوني صادقة في تعبيرك، أي الفتي نظرها إلى أي خطأ او هفوة حتّى قبل ارتكابها. 

 

                   إختبار: إلى أيّة صديقة أنت تحتاجين فعلاً؟ 

 

 

الهديّة: إنّ اختيار هديّة لعروس أنت وصيفتها يتطلّب منك أخذ وقتك في التفكير لتقديم الأجمل والأكثر حاجة لها، وليس من داعٍ إلى أن تكون الأثمن بقدر ما تكون معبّرة عن عمق الروابط التي تجمعكما. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية