5 نصائح فعالة لزيادة متابعيك على تيك توك

سنطلعك اليوم على هذه المجموعة من النصائح الفعالّة لزيادة متابعيك على تيك توك، وتزداد نسبة المتابعين لفيديوهاتك وكل ما تنشرينه على التطبيق.

ias

بعد أن كشفنا لك عن طريقة تحميل برنامج تيك توك وكيفي إستخدامه، من الضروري أن تكتشفي كيفية زيادة المتابعين على التطبيق ليكون حسابك فاعلًا.

إنشاء المحتوى المناسب

من الضروري عندما تقررين تنزيل فيديو على تيك توك أن يتناسب المحتوى مع الجمهور المستهدف، واحرصي على أن يكون هذا المحتوى مميزًا لتجذبي المتابعين الذين يتفاعلون مع المحتوى الذي تنشرينه ويهتمون به وذلك بإنتظام.

زيادة المتابعين على تيك توك

إختيار مواضيع الترند

غالبًا ما يساعدك التيك توك على معرفة أحدث الصيحات والتي يمكن إدراجها في خانة التريند على التطبيق، من هنا سيساهم هذا الموضوع بزيادة نسبة إنتشار الفيديو الذي تنشرينه وبالتالي زيادة عدد المتابعين.

إختيار التوقيت المناسب

إحرصي على تحديد الوقت الذي يكون فيه متابعوك أكثر نشاطًا على التطبيق، وانشري الفيديو الذي قمت بإعداده. ففي وقت الذروة ستلاحظين زيادة عدد التفاعلات والتعليقات على المنشور ما يؤدي إلى إنتشاره بشكل أكبر على الموقع ما ينعكس أيضًا على عدد المتابعين لديك.

الترويج على مواقع التواصل الأخرى

عندما تنشئين محتوىً على تيك توك، ننصحك بمشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، لتحفزي أصدقاءك غير الموجودين على تطبيق تيك توك للدخول ومتابعة المحتوى الخاص بك.

التعاون مع مؤثرين في تيك توك

من الضروري لتزيدي من فعاليّة النشاط الذي تقومين به على تيك توك أن تتعاوني مع عدد من المؤثرين على الموقع، إذ يكون لديهم آلام المتابعين الذين يتفاعلون مع المحتوى الذي يقومون بنشره، والشراكة معهم ستوصلك إلى جمهور أكبر.

لا يفوتك الإطلاع على طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية