5 نصائح لتتمكني من إنجاز عملك على متن الطائرة

5 نصائح لتتمكني من إنجاز عملك على متن الطائرة

5 نصائح لتتمكني من إنجاز عملك على متن الطائرة

ترغبين في الاستفادة من الوقت الذي تمضينه على متن الطائرة لإنجاز عملك في أسرع وقتٍ ممكن؟ ما رأيك إذاً في إلقاء نظرة على أهم النصائح التي تساعدك على التركيز رغم الضجيج الذي يصدر من الركاب ومن محرك الطائرة؟

ias

اختاري المقعد الذي يمنحك أكبر مساحة

إذا كنت تسافرين على متن الدرجة الإقتصادية، فننصحك باختيار المقعد الذي يمنحك المساحة التي تحتاجينها لاستخدام الحاسوب أو الآيباد لإنجاز عملك. يُعد صفّ الخروج المكان الأمثل لتمدّي ساقيك وتعملي براحة.

تأكدي من توافر خدمة الإنترنت

من المهم أن تتأكّدي من توافر خدمة الإنترنت على متن الطائرة لئلّا ينتهي بك الأمر وقد فوّت فرصة إتمام عملك خلال ساعات الرحلة.

احرصي على تنزيل كل الملفات مسبقاً

بما أنّك لا تريدين تفويت فرصة إنجاز العمل على متن الطائرة بسبب مفاجأة غير منتظرة مثل توقف خدمة الإنترنت، ننصحك بتنزيل كل الملفات والمستندات قبل التوجه إلى المطار.

لا تنسي شحن بطارية الحاسوب أو الآيباد

مما لا شكّ فيه أنّ معظم الطائرات اليوم مجهزة بمنافذ كهربائية لتتمكني من استخدام الحاسوب أو الآيباد على متن الطائرة. ولكن، تحسّباً لأي طارئ أو عطل تقني، ننصحك بشحن بطارية الأجهوة الكهربائية والاحتفاظ ببطاريات إحتياطية أو حزمة الطاقة المحمولة.

استخدمي سماعات الأذن

تواجهين صعوبة في التركيز على العمل وسط زحمة الركاب وضجيج الطائرة؟ استعيني إذاً بسماعات الأذن التي لا تُستخدم للاستماع إلى الموسيقى فحسب إنّما أيضاً كعازلٍ لأي صوتٍ قد يعيق قدرتك على العمل

استعيني بحامي شاشة الخصوصية

لا تتردّدي في استخدام حامي شاشة الخصوصية لئلا يتشتت تركيزك بسبب الراكب الذي يمضي وقته في مراقبتك وأنت تعملين. وأخيراً، لا تنسي الإطلاع على الأمور التي عليك القيام بها قبل الصعود على متن الطائرة لتنعمي برحلة هادئة وممتعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية