5 أسباب جعلت الأميرة إيمان عروسًا أجمل من أميرات العالم في زفافها

الاميرة ايمان في زفافها

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

كانت الاميرة ايمان في زفافها من أجمل أميرات العالم، إذ تفوّقت على معظمهنّ مقارنة بإطلالاتهنّ في أعراسهنّ التي تصدّرت العناوين أيضًا بعدما انتظرها الكثيرين من مختلف أنحاء العالم.

ias

شكّل حفل زفاف الاميرة الأردنيّة إيمان حديث العالم البارحة، نظرًا للعلاقة الوطيدة التي تجمع مملكة الأردن الهاشميّة بمختلف الدول والمملكات، العربيّة والأجنبيّة. وتوجّهت الأنظار إلى إطلالة العروس، التي كانت من الأروع، للأسباب التالية.

البساطة عنوان إطلالتها

طغت البساطة على كلّ شيء في إطلالة الاميرة ايمان في زفافها، ولاحظنا ذلك في فستانها، شعرها، مكياجها، باقة الورد، وحتّى ديكور الحفل.

الاميرة ايمان في زفافها
مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

تصميم فستانها

تألّقت الاميرة ايمان في زفافها بفستان جمع بين الرقيّ والأنوثة، وأتى خاليًا تمامًا من العناصر التي تقلّل من أناقة الإطلالة.

فالفستان اتسّم بقصّة بسيططة ومحتشمة، وأضفى الدانتيل على طرف الأكمام ومنطقة فوق الصدر، لمسات عزّزت فخامة الإطلالة وجمالها.

إطلالتها الجماليّة

أذهلت الاميرة ايمان في زفافها الانظار بلوكها الجماليّ، فهي أطلّت بتسريحة الكعكة المنخفضة مع خصل الشعر المنسدلة على الوجه بنعومة.

كذلك، أبهرت الجميع بمكياجها الذي كان طبيعيًّا وطُبّق بما يُبرز ملامحها الجماليّة الطبيعيّة التي تتمتّع بها.

مجوهراتها المميّزة

أتقنت الاميرة ايمان في زفافها الحفاظ على عنوان البساطة في ستايلها، ولذا، حرضت على أن تُضفي اللمسات الفخامة عليه بما لا يمسّ بهذه الصفة.

في هذا الإطار، زيّنت إطلالتها بمجوهرات بتصاميم ناعمة، إنّما عكست الفخامة لكونها مصنوعة من الذهب ومرصّعة بالأحجار الماسيّة.

حتّى تاجها، كان بعيدًا عن التكلّف والمبالغة، وأتى بتصميم ناعم تناسب جدًّا مع فستانها، تسريحة شعرها، وشكل وجهها.

تصرّفاتها

عكس معظم الأميرات في زفافهنّ، أعطت الاميرة ايمان في زفافها أهميّة كبيرة لأفراد عائلتها، وهذا تصرّف يجسّد شخصيّتها اللطيفة، تقديرها للعائلة، طيبة قلبها وحنيّتها.

فالجمال الداخليّ، هو أيضًا من الصفات التي تجعل المرأة محبوبة من قبل الرجل، وكذلك تُبرز جمالها الخارجيّ.

ختامًا، اكتشفي معنا تفاصيل إطلالات الملكة رانيا والأميرة سلمى وخطيبة ابنها في زفاف الأميرة إيمان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية