5 أمور تحب كل عروس في العالم أن يقوم بها عريسها يوم الزفاف!

5 أمور تحب كل عروس في العالم أن يقوم بها عريسها يوم الزفاف!

سواء كنت رومنسية أم لا، سواء كنت متحمسة ليومك الكبير أم متوترة، سواء كنت عروساً هنا أو في الصين، تأكدي من أنّ هناك أموراً كل عروس في العالم تتمنى أن يقوم بها عريسها يوم الزفاف!

ias

إرسال الورود صباحاً

ليس هناك أجمل من أن تتلقي منه باقة ورود حمراء صباح يوم الزفاف، والتي يمكنه إرسالها إما إلى منزلك، او إلى صالون التجميل. كل إمرأة تعشق الورود، فكيف هي الحال حين تصلها من الرجل الذي اختارته شريكاً أبدياً لمستقبلها.

التأثّر الشديد لرؤيتها بالثوب الأبيض

كل عروس تحب ألا تكون ردة فعل عريسها يوم الزفاف عادية، حيث أي لمحة تأثّر منه ستؤثّر بدورها عليها، لأنها ستحب رؤية البريق في عينيه، أو الإعجاب، او حتّى الدموع!!

حملها بعد الرقصة الأولى والدوران بها

كل عروس تحب أن يحملها عريسها بين ذراعيه خلال الرقصة الأولى، أو بعد انتهائها، لما في هذه الخطوة من رومنسية خالصة بين العروس والعريس.

تحضير مفاجأة لها

لن تمانع أي عروس من أن يكون بانتظارها مفاجأة في زفافها، وأن يكون عربسها هو الذي حضّر لها الأمر، سواء كانت هدية أو مدعو غير متوقع، أو حتّى فنان مفضّل لديها يحيي ليلتها.

إظهار الاهتمام المطلق بها

كل عروس تحب أن يظهر عريسها كل الاهتمام بها يوم الزفاف، وإظهار حبّه الكبير لها من دون خجل، ولا بتلهى بأي إنسان آخر، فالليلة ليلتهما فقط، ويجب أن تكون استثنائية بالنسبة لهما معاً.

إختبري نفسك: ما الذي ينقصك لتصبحي المرأة التي يتمنى كل رجل الارتباط بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية