5 معلومات مشوّقة عن فساتين فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2023

مجموعة فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2023

مجموعة فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2023

تأخذنا مجموعة فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2023 إلى عالم مذهل، يجسّد رؤية المدير الإبداعيّ للدار، Pierpaolo Piccioli، الذي يستمرّ بكسر القواعد التقليديّة.

ias

فهو مذ تسّلم مهمّة المدير لإبداعي في Valentino، حرص على الإتيان باستراتيجيّات تغيّر النظرة السائدة في هذا المجال، كما في المجتمعات التي باتت تشهد تغيّرات على مختلف الأصعدة. هذه المعلومة وغيرها عن المحموعة، تكتشفينها معنا تاليًا…

العرض أقيم في ملهىً ليليّ

أقيم عرض مجموعة فالنتينو الجديدة في ملهىً ليليّ يقع تحت الأرض، وتحديدًا أسفل جسر Pont Alexandre III في باريس، وذلك في الساعة العاشرة مساءً.

تصاميم فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2023
التصاميم عكست الحرية

عن الهدف وراء اختيار ذاك المكان والوقت، كشف المدير الإبداعيّ للدار أنّ :”الملهى الليليّ هو المكان الذي يشعر في الاشخاص بالحريّة للتعبير عن نفسهم. فالهوت كوتور هي ثقافة متجليّة من عالم الموضة”

:”إنّه المكان الذي تتحوّل فيه التخيّلات إلى حقيقة، حيث يُسمَح للأشخاص بأن يصبحوا ما يريدون أن يكونوا عليه وفقًا لما يرسمونه في مخيّلاتهم.”

لقاء بين الفنّان الاستعراضيّ Leigh Bowery والمصمّم فالنتينو

شملت المجموعة تصاميم من وحي عالم الـ “ديسكوتيك”، الذي أبدع الفنّان الاستعراضيّ Leigh Bowery بتقديم أجمل وصلات الترفيه فيه، وكذلك ألهمه بتقديم الكثير من تصاميم الملابس التي جعلته من الأأشهر في عالم الموضة.

كلّ ذلك تجسّد من خلال قطع مختلفة، مثل التنانير المنفوشة والمعاطف الكبيرة، والتي عكست ايضصا عالم المصمّم الراحل فالنتينو، من خلال نقاط البولكا، الكشاكش الكبيرة، والبريق.

تصاميم فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2023
كلّ قطعة في المجموعة تشجّع المرأة على تنسيقها بحريّة

التصاميم… الحريّة!

تخبّئ التصاميم في طيّاتها رسالة مهمّة، وهي الحريّة التي بات الجميع ما يصبو نحو عيشها. فكما في الملاهي الليليّة، حيث يكون كلّ شخص حرًّا بالتصرّف على طبيعته، وعدم الخضوع لقوانين تعيق ذلك، كذلك في مجموعة فالنتينو.

المجموعة من وحي ما يريده العملاء

لم يعد عالم الهوت كوتور اليوم يُجبر أحدًا على اعتماد إطلالة معيّنة، بل إنّ كثيرون باتوا يفضّلون خلق ستايل خاص بهم، من خلال تنسيق القطع والألأوان.

من هنا، أتت الفكر لـ Pierpaolo Piccioli بأن يقدّم أزياء تسمح للمرة بتنسيقها كما تريد، دون التقيّد بأسلوب معيّن، فتحقيق الإطلالة التي تريدها.

ازياء فالنتينو الراقية لربيع وصيف 2023
تدخل المجموعة مفاهيم جديدة على عالم الهوت كوتور

عكست ثقافة جديدة عن عالم الـ “هوت كوتور”

انطلاقًا من فلسفته بالحفاظ على رموز الموضة، إنّما تغيير قيمها، ولذا، أتت التصاميم مختلفة عمّا اعتدنا رؤيته في عالم الازياء الراقية؛ تنورة قصية منسّقة مع حمالة صدر ومعطف، سروال تحتي من الساتان مرفق بعقدة فراشة كبيرة، كاب من القماش الشفّاف….

Dress, Clothing, Fashion
تتميّز التصاميم بتفاصيلها الملفتة

ختامًا، نشير إلى أنّ ما تقدّمه فالنتينو هو من أجمل أزياء السهرة اليت في إمكانك اختيارها، علمًا أنّنا رصدنا الكثير منها في مختلف الفعاليات، ومن بينها إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوبز، وكذلك في إطلالاتهنّ في حفل Emmy Awards.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية