5 أمورٌ لا يلاحظها الرجل في الماكياج

أمورٌ لا يلاحظها الرجل في مكياج المراة

أمورٌ لا يلاحظها الرجل في مكياج المراة

ندرك سعيك الدائم لتكوني الأجمل في نظره وندرك أنّه أحياناً قد يكون أحد الأسباب أو السبب الرئيسي الذي يدفعك إلى اعتماد الماكياج الأكثر جذباً للأنظار، هذه الغريزة الأنثوية الطبيعية يمكنها أن تهدأ قليلاً في حال أدركت أنّ هناك الكثير من الأمور التي لا يلاحظها الرجل في الماكياج، والتي أحبّت ياسمينة نقلها إليك:

ias

 

            4 عوامل غريبة تجذب الرجل في المرأة!

 

– خطوات ماكياج البشرة: لا يفقه مطلقاً الرجل الخطوات التي تضعينها على بشرتك، من ناحية تسلسل المستحضرات، كأن تعمدي على وضع كريم الأساس قبل الكونسيلر أو العكس، فجلّ ما يلفت نظره هو البشرة المتألقة الصحية والمشرقة. 

 

           أثمن نصائح ماكياج الوجه على ياسمينة 

 

– قلم تحديد الشفاه: بعض الرجال لا يدركون وجود هذا المستحضر، ففي أذهانهم ماكياج الشفاه محصورٌ بأحمر الشفاه، ولا وجود لمستحضر آخر مثل قلم التحديد أو المرطب، ولا يمكنهم ملاحظة ما إذا كنت تعملين على تعليم حوافي شفتيك به. ولعلّ اللون وحجم الشفاه هما العنصران اللذان يلفتان نظره إليك. 

 

– طريقة تعليم الحاجبين: وقد يكون غافلاً عن هذه الخطوة أيضاً، فلا يعلم أنّك أحياناً تعمدين على تعليمهما، فكيف سيعرف عن الطريقة، سواء كانت بالقلم المخصص لهما، أو ظلال العيون، أو حتّى فرشاة الماسكارا. 

 

             3 خطوات لماكياج حاجبين مثالي

 

– كيفية تطبيق أحمر الخدود: رغم أنّ الرجل بطبيعته يحب البلاش، وإطلالة الوجنتين الزهريتين، لكنّه حتماً لا يدرك أيّة طريقة إتبعت في وضعها، سواء كنت مبتسمة، أو معتمدة فم السمكة.

 

– طبقات الماسكارا: لا تظني أنّ الرجل يلاحظ أنّ رموشك يعلوهما أكثر من طبقة أو طبقة واحدة من الماسكارا، فهو يعتبر أنّ الرموش الكثيفة هي التي تعطيك نظرة واسعة وجذابة، ولا يعذب نفسه ليفكر بخطوات ماكياج هذا الجزء من عينيك. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية