5 أمور ننصحك بإلغائها من حياتك لبدء صفحة جديدة

5 اشياء يجب ازالتها من حياتك

5 أمور ننصحك بإزالتها من حياتك

هل تريدين أن تفتحي صفحة جديدة في حياتك هذا العام؟ ما رأيك إذاً بالبدء في إزالة الأشياء التي أعاقت طريقك نحو السعادة خلال السنوات الماضية. في ما يلي، نستعرض أبرز الأمور التي ننصحك بإلغائها من حياتك لتنعمي بالراحة والهدوء والسلام الداخلي الذي لطالما بحثت عنه.

ias

الذنب

إذا كنت ترغبين في العيش براحة وهدوء، فننصحك أولاً بالتخلص من الشعور بالذنب. فالذنب للروح مثل الألم بالنسبة للجسد. وعلاجه يتمثّل في القدرة على الإعتراف بالخطأ المسبّب له. وتذكّري أنّ أفضل اعتذار نقدمه لأنفسنا او لمن حولنها هو تغيير سلوكنا.

الأعذار

والمقصود هنا بالأعذار هي الأكاذيب التي نستمر في روايتها لأنفسنا رفضاً لمواجهة الحقائق من حولنا. مهما كانت الحقائق صعبة، يُفضّل مواجهتها على تغطيتها بالأعذار. لذلك، ننصحك بالتحلي بالقوة والإرادة الصلبة وتذكّر أنّ هذه الاعذار قد تتحوّل في ما بعد إلى أحد أسباب حزنك.

الأشخاص السلبيين

حان الوقت للإبتعاد عن الأشخاص السلبيين؛ ليس عليك أن تكوني صديقة مع من لا يدعمك ويدمّر طاقتك. أحيطي نفسك بالأشخاص الذين يتطلّعون إلى الحياة بإيجابية. وتواجدي بين الأهل والأصدقاء الذين يحبونك بصدق ومن دون مقابل.

القلق

كذلك، حان الوقت للتخلص من كل مسببات القلق. إذا كنت من النساء اللواتي يقلقن على أتفه الأشياء، فتذكّري أننا نأتي إلى الحياة مرّة واحدة وبالتالي فليس هناك ما يستحق أن نضيّع فيه لحظةً من دون ابتسامة. عند الشعور بالقلق، خذي نفساً عميقاً وفكّري بالنعم التي تحيطك.

إرضاء الآخرين

وأخيراً، حان الوقت لتتوقفي عن التفكير بما يُرضي الآخرين! فكّري في نفسك، في سعادتك! لا نقصد بذلك أن تصبحي أنانية إنّما حبّ النفس هو مفتاحك لحبّ الآخرين ولحياةٍ مفعة بالراحة والهدوء والسلام الداخلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية