5 نشاطات رومنسية بسيطة على كل ثنائي القيام بها خلال شهر العسل

أبرز النشاطات البسيطة والرومنسيّة في شهر العسل.

لأنّك تضعين الكثير من الآمال على شهر العسل، من المميّز أن تعرفي الخطوات التي تعمل على إنجاحه، وجعله شهراً لا يُنسى من حياتك، فيظّل محفوراً في ذاكرتك على رغم مرور السنوات. في الواقع أنت لست بحاجة للكثير في هذه المرحلة، فكل ما عليك هو إظهار الحب الكبير الذي تشعرين به تجاهه. ياسمينة أحبّت أن تخبرك ببعض النشاطات الرومنسيّة التي تعمل على تعزيز الرومنسيّة فيما بينكما، على رغم أنّها توضع في خانة النشاطات الأبسط التي لا تتطلّب منك الكثير من التفكير. فاكتشفيها.

ias

1- طلب الطعام: من المميّز، سواء لك أو له، إختيار وجبة الطعام خصوصاً الصباحيّة، على غرفة الفندق، وانتقاء الأصناف التي يحبّها كل منكما، فتناول الفطور في الفراش هو أكثر النشاطات الرومنسية المثالية التي تظهر لكما الحب الكبير الموجود بينكما. (حاجيات من الممنوع على العروس نسيانها في رحلة شهر العسل).

2- مشاهدة مغيب الشمس: غالبية العرائس يختارون تمضية شهر العسل على الشاطئ، ولا تظنين أنّ هذا البحر هو فقط للسباحة، ففي ذلك المكان المثير من السحر الرومنسي، عند المشي حافيي القدمين، ممسكي الأيدي، ثمّ الجلوس لمشاهدة غروب الشمس أو مغيبها سوياً.

ثنائي يشاهدان مغيب الشمس معاً

3- الشجار الودي: من المميّز كعروسين أن تمارسا تلك النشاطات البسيطة كالشجار الودي بواسطة المخدّات، الذي يعيدكما طفلين صغيرين، ويتخلّل تلك اللحظات الكثير من المتعة، والود، والحب الذي يجعلكما تشعران بسعادة كبيرة. (أمورُ مستجدّة قد تفسد على العروس ليلة زفافها الأولى).

الشجار الودي يعيدكما فتاة صغيرة وصبي صغير

4- جلسات التدليك:  أكثر النشاطات التي تمنحكما الاسترخاء والسعادة هي الخضوع لجلسات تدليك، وغالباً ما يمكنكما في الفندق الذي تمضيان فيه أيّام شهر العسل. في هذا النشاط البسيط والسهل قدراً عالياً من الرومنسيّة.

جلسات التدليك المشتركة للعروسين

5- الحياة الحميمة: تعتبر الحياة الحميمة بين العروسين هي أكثر النشاطات الواجب نجاحها لتكون مفتاحاً لحياة زوجيّة سعيدة، وتعد الأهم والأكثر قدرة على إضافة القدر الرومنسي إلى العلاقة الحاضرة والمستقبلية. (ما يجب أن تعرفيه عن علاقتك الحميمة في ليلة الزفاف الأولى).

تعزيز رومنسية لحظات الحياة الحميمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية