6 أفكار رومانسيّة ليوم الزفاف

6 أفكار رومانسيّة ليوم الزفاف

الرومانسيّة تغلّف زفافك

طالما حلمت بمشهد تسيرين فيه وحبيبك بفستانك الأبيض، وتمسكين بيده لتتعاهدا سويّاً على إكمال مشوار العمر معاً، والآن صار تحقيق الحلم قريباً، فكيف تجعلين حفل زفافك شاهداً على رومانسيّة الشعور الكبير الذي جمعكما؟

ias

أنتِ كمعظم العرائس اللواتي يظنّن أن أهميّة الزهور في يوم الزفاف محصورة بالأسباب الجماليّة المتعلّقة بالديكور، وتغفلين عن أنّ حسن الإختيار يؤدي دوراً في إبتكار الجو الرومنسي الذي تريدين، فالفضي أو الزهري أو الأبيض أو الأحمر الداكن، كلّها ألوان تثير ظلالها الحب والرومانسيّة أكثر من غيرها، وتحوّل زفافك إلى أسطورة مثاليّة.

 

الإضاءة تضيف سحراً إلى حفل زفافك، ولكن ركّزي على الإضاءة الخافتة، فضعي الشموع في الجرارالخشبيّة، لأنّ اللون المائل إلى الأصفر يحرّك المشاعر بقوّة أكثر من الأبيض في ما يتعلّق بالإضاءة. ولكن إحرصي أن تعرفي أين تضعين الشموع، ولا تبالغي في أعدادها.

 

ليس هناك من أجمل أن تقولا عهد الزواج على مسامع الحاضرين بكلمات تخصكما، غير تقليديّة أو متعارف عليها، وهنا لا نطلب منكما أن تكونا شاعرين، بل أن تعبرا بصدق عن شعوركما. ومن الرومنسي أيضاً أن تغنيّا لبعضكما.

 

إختاري أغاني زفافك بطريقة مدروسة، ولا تقتربي من تلك التي تتكرر في كل حفلات الزفاف مئات المرات، وإستعيضي عنها بموسيقى لها ذكريات تجمعكما، وإحرصي أن تكون متلائمة مع كل مشهد من مشاهد زفافك.

 

إختاري المواد والأقمشة الطبيعيّة العاديّة كالكتّان، وإبتعدي عن اللامع منها التي تعطي طابعاً متكلّفاً غير مستحب.

 

لا شك أنّ الألعاب الناريّة مميّزة للحظات زفافك الخاصة، ولكن بدلاً من أن تسمعي أصواتها القويّة عند تبديل خواتم الزواج، قومي بتطيير عدد كبير من البالونات والفراشات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية