6 طرق تكتشفين بها من هي صديقتك المقرّبة

6 طرق تكتشفين بها من هي صديقتك المقرّبة

مصدر الصورة: Image by cookie_studio on Freepik

نخبركِ اليوم عن عدة طرق تكتشفين بها من هي صديقتك المقرّبة، وسط كثرة الصداقات المزيفة والتي يكون هدفها المصالح الشخصية. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على 6 أنواع من الصديقات تحتاجين لهنّ !

ias

قد تصادفين العديد من الصديقات في حياتك، لكن الصديقة المقرّبة لا بد من وجودها في حياتنا، واكتشافها أمر ليس سهل على الإطلاق، لذا سنقدم لكِ 6 طرق لتكتشفي من خلالها هذه الصديقة، وأبرزها:

التلفونات اليومية الطويلة

الصديقة الحقيقية والمقربة، تلك التي تهتم لأمرك بشدة، وتترجم هذه المشاعر باتصالاتها اليومية والطويلة، حيث تقوم بسؤالك عن كل “شاردة وواردة”، يتخللها عبارات الدهشة والإستغراب عن كل موقف مفاجىء. وقد يهمكِ أيضًا الإطلاع على صفات الصديق الحقيقي: اكتشفي اذا كانت موجودة فيك!

معرفة أدق تفاصيلك

صديقتك المقربّة من تهتم لأدق تفاصيلك، وتعلم ما تحبين وما تكرهين، وفي حال تواجدكما في أي مكان، ستعلم تمامًا ما يناسبكِ من ملابس ومأكولات.

الهدايا المتكررة في غير وقتها

قد تفاجئين بهدايا من صديقتك، ليس لها وقت محدد لتقديمها، كعيد ميلادكِ أو تخرجكِ، أو نجاحكِ في العمل، الصديقة المقرّبة من تقوم بإهدائك من غير مواعيد، فقط لأنها تود إسعادك.

6 طرق تكتشفين بها من هي صديقتك المقرّبة
مصدر الصورة: Image by Freepik

الغيرة القوية

الصديقة الحقيقية تلك التي تعيش مشاعر الغيرة القوية تجاه أي صديقة أخرى تتقرب منكِ، هذه المشاعر ليست سيئة، بل على العكس تمامًا، فهي دليل على محبتها الخالصة تجاهك.

مشاريع متكررة

ستعلمين من هي صديقتك المقربة التي تسعى دائمًا إلى الخروج معك، والقيام بمشاريع وأنشطة مختلفة، بهدف تكوين ذكريات جميلة وكبيرة بينكما.

السند والداعم

الصديقة الحقيقية لن تجدينها في أوقات الفرح فقط، بل في أحلك أيامك وأكثرها حزنًا، ستجدين أنها تبذل قصارى جهدها لتكون السند والداعم القوي، ولن تتخلى عنكِ نهائيًا. ختامًا، سنقدم لكِ اختبار: هل لديك صديقة حقيقية؟ وسنتتظر إجابتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية