6 خطوات تضمن لك نجاح الرقصة الأولى

كيفية انجاح الرقصة الاولى | افضل نصائح ياسمينة للعروس

كيفية انجاح الرقصة الاولى | افضل نصائح ياسمينة للعروس

على أنغام الموسيقى المختارة أو الأغنية المفضلّة عندكما، قررتما التمايل في الرقصة التي تجمعكما كزوجين، في لحظة تغيب عنها الوجوه، وتحضر عيناه، ليخبرا عينيك أجمل الحكايات بأصفى مشاعر الحب والغرام. هذه اللحظة التي ترتاح فيها يده على خصرك، وتلقين بيدك على كتفه تشعرك بسعادة ودفء المستقبل الذي ينتظركما. ياسمينة التي يدق قلبها لكل رقصّة أولى تساعدك من خلال مجموعة من التعليمات والنصائح لتضمني نجاحها: 

ias

 

             3 تفاصيل تشغل بالك في الزفاف، وإليك الحلول!

 

1- اختاري الحذاء المريح لسهرة الزفاف، فالكعب العالي الذي يتناسب مع ثوبك الأبيض، من الأفضل أن تحصريه بحفل الاستقبال، أما للرقص، فاستبدليه بالباليرينا، أو الحذاء المفتوح ذي الكعب المسطّح أو حتّى الحذاء الرياضي. 

 

2- اخلعي طرحة الزفاف قبل الرقصة الأولى، لأنّها ستربك عريسك، وتؤثّر على وقفتكما وحركة رأسك. هذه الخطوة هي بمثابة مؤشّر للمدعوين أنّ سهرة من نوع آخر قد بدأت، وأنّ وقت الرقص صار قريباً. 

 

                      كيف تختارين طرحة زفافك؟

 

3- إذا كنت ترتدين ثوباً أبيض ذا  تنورة واسعة ومنتفخة، من الأفضل أنّ تكون تنورتك خلال السهرة أخف وطأة عليك، ومنسدلة من دون مبالغة، لأنّ النوع الأول يؤثّر سلباً على خطواتكما خلال الرقص، وقد يوقعك. 

 

4- اختاري أغنيتين لهذه الرقصة، الأولى رومنسيّة وذات لحن هادئ يليق برقصة الخطوات البطيئة المعروفة بالـ Slow، أما الأخرى فلتكن مع لحن ذي إيقاع سريع، من أجل تشجيع الحاضرين على مشاركتكما الرقص.

 

       

5- شريكك في الرقص هو أيضاً شريكك في إنجاح الرقصة أو إفشالها، لذا أطلبي منه أن يكون مركّزاً معك، غير مرتبك، منتبهاً إلى خطواته. ومن الأفضل أن تطلبي منه خلع سترة البزّة الرسمية لأنها ستقيّد حركته خلال الرقص.

 

 

              5 نصائح للعريس لاختيار بزّة الزفاف

 

6- تأكّدي من أرضيّة الصالة الخالية من أي مواد قد تزحلقك خلال الرقص، واطلبي من إدارة الصالة تنظيفها قبل الرقصة بلحظات لتفادي أي سقوط محرج غير مرغوب فيه في هذه اللحظة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية