" Abstract Fantasy " عنوان مجموعة طوني ورد لصيف 2014!

من المصمّمين اللبنانيين الذين نجحوا في الوصول إلى العالميّة والتي استطاعت تصاميمهم أن تجد لها مكاناً في خزانة نجمات هوليوود، المصمّمطوني وردالذي قدّم مؤخراً مجموعته للأزياء الجاهزة الخاصة بموسم صيف 2014.

ias

 

بالصور، إكتشفي نجمات هوليوود يرتدين فساتين طوني ورد في حفل الأوسكار!

 

وكالعادة، لا يمكن للأناقة أن تغيب عن مجموعة أيّ مصمّم لبناني، ففساتين طوني ورد وعلى الرغم من أنها تنوعت ما بين الفساتين القصيرة أو فساتين الكوكتيل وفساتين السهرة أو الفساتين الطويلة، إلا أنّ جميعها أتت أنيقة.

 

من أعمال الفنان تيم بيرتون، المدهشة والخلاقة، استوحى طوني ورد مجموعة الأزياء الجاهزة  لربيع وصيف 2014 . فكلّ فستان له قصّة مختلفة وبالتالي عكس قصّة مختلفة، فمن الفساتين المنسدلة والعارية الكتفين إلى تلك بالشق المفتوح على طول الساق أو تلك القصيرة وبالقصة المستقيمة أو حتى المطرّزة أو المزيّنة على الصدر، أتت جميع هذه الفساتين بألوان تراوحت ما بين الأسود، الأبيض والأزرق والفوشيا والبيج أي النيود، أما من ناحية الأقمشة، فقد رأينا قماش الدانتيل والموسلين والغازار والكريب، هذه الأقمشة التي شكّلت معاً أنماط هندسية مميّزة وملفتة.

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة أو فساتين طويلة أو فساتين قصيرة مميّزة لمناسباتك في صيف 2014، إختاري فساتين طوني ورد المميّزة واضمني إطلالة ملفتة وأنيقة في الوقت ذاته!

 

إكتشفي فساتين طوني ورد لشتاء 2014!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية