Amal Azhari

كل ما تريدين معرفته من اخبار وصور ووثائق ومعلومات عن  الماركة والمصممة أمل الأزهري Amal Azhari

ولدت ونشأت أمل الأزهري في بيروت، أمضت ست سنوات من دراستها في مجال إدارة الأعمال والتسويق، وحصلت على شهادة ماجيستير في الشؤون الدولية والدبلوماسية، لتقدّم لها شهادتهاعشر سنوات من الخبرة في مجال الاتصالات.

ias

في عام 2005 أسست دار أمل الأزهري للكوتور، الذي حمل اسمها Amal Azhari حيث كان يعمل معها موظّف واحد، وبدأت بتصميم حقائب للمساء، والقفطان، ومنذ بدايتها لقيت نجاحاً مذهلاً، وبعد عام بدأت بالعرض خلال أسبوع الموضة في باريس، وبدأ الطلب على تصاميمها يتزايد عاماُ بعد عام. وهذا النجاح كان مرده إلى المخيّلة النابضة لدى أمل مع مجموعات متميّزة فريدة كل موسم.

تأثرّها بفالنتينو وكريستيان لاكروا، ظهر في خلال تصاميمها وألوانها، وسعت في أعمالها للتوجّه إلى المرأة التي تعشق الموضة الواثقة بنفسها وجمالها. بواسطة حقائب وقفاطين تجمع الرومنسية بالعصريّة من خلال التركيز على التفاصيل بأقمشة فاخرة على رأسها الحرير والقطن والموسلين، والتي تطبع كلّها في الهند وأوروبا.
شهدت تميزاً ونجاحاً في وسائل الإعلام العالمية بعد افتتاح صالات عرض جديدة لها في باريس، ونجاحها الهائل أوصل تصاميمها إلى جميع أنحاء العالم مثل، لندن، مدريد، لوس انجلوس، البرازيل، دبي، الرياض، وبيروت. كما كان ظهوراً لافتاً في عدد من المجلات العربيّة والعالمية.

تابعي كل جديد عن Amal Azhari على:

الموقع الرسمي: 

www.amalazhari.com

الفايسبوك:

AMAL AZHARI

تويتر:

azhariamal@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية