Anya Hindmarch

ولدت آنا سوزانا هيندمارش في العام 1968 في عامها السادس عشر تلقّت حقيبة غوتشي من والدتها، وفي الثامنة عشرة سافرت إلى فلورنسا لدراسة اللغة الإيطاليّة. اقترضت ألف دولاراً لاستيراد بعض الحقائب إلى إنجلترا، وبعد إرسالها إلى مجلة Harpers و Queen لتبيع منها أكثر من خمسمئة حقيبة.

ias

بعدما نجحت في تصميم حقائبها، قررت آنا افتتاح بوتيك صغير في لندن مغ إطلاق ماركتها التي تحمل اسمها Anya Hindmarch ، وكانت تصاميمها فيها الكثير من النفحة الإيطاليّة، مع الحفاظ على العصرية الإنكليزيّة، ما جعل تصاميمها فريدة من نوعها وجماهيريّة، وعندها كانت ما تزال في التاسعة عشرة من العمر، واليوم تعتبر الأنجح في مجال تصميم الحقائب والأكسسوارات. المكتب الرئيسي لها اليوم في بارترسي، وزوجها يتولّى الإدارة الماليّة، ليصبح لها اليوم أكثر من خمسين فرعاً منتشرة حول العالم، أكبرها في لندن ونيويورك وطوكيو، ولتصبح محط اهتمام أجمل نجمات هوليوود، أمثال كيرا نايتلي، سكارليت جوهانسون، سيينا ميلر، مادونا، كلوديا شيفر، مارغريت تاتشر وريس ويذرسبون، إيما واتسون وفلورنس ويلش وغيرهنّ.

إلى جانب التصميم، شغلت خلال مسيرتها منصب استشاريّة الأزياء في الخطوط الجويّة البريطانيّة، وما لبثت أن تحولّت إلى عنوان لتصميم الأكسسوارات الفخمة، مع الكثير من المجموعات المحددة، وهي ماركة الأكسسوارات الوحيدة التي كان لها مشاركة في أسبوع الموضة في لندن، إلى جانب فوزها بالعديد من الجوائز في مناسبات الموضة المختلفة.

تابعي كل جديد عن Anya Hindmarch على:

الموقع الرسمي: 

www.anyahindmarch.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية