ما هي الحقائب الأشهر هذا الموسم في عالم الموضة؟

إنها الحقائب (ما هي الحقيبة الابرز هذا الشتاء وما ماركتها) التي تضفي لمسة أنيقة أو حيوية على إطلالتنا ولكنّها بالتأكيد تعكس أسلوباً مميزاً وتجعل إطلالتك تبدو كإطلالة عاشقات الموضة لا سيما إن اخترها من توقيع أهمّ الماركات العالمية.
لذا، من المهمّ أن تدركي أشهر الحقائب وأبرزها في كلّ موسم كي تواكبين موضة الموسم وتختارين تلك التي تسيطر على شوارع الموضة.

ias

لهذا الموسم، نتوقّع أن تبرز مجموعة من الحقائب التي تحمل توقيع أهمّ الماركات العالمية هذا الموسم ونبدأ مع الحقيبة الأشهر والتي هي موقّعة من JW Anderson، هذا المصمّم الذي يبدع مع دار لويفي كصمّم تنفيذي للدار، والذي يقدّم لنا حقيبة Pierce التي باتت من الأكسسوارات الأكثر انتشاراً في عالم الموضة وشوارعها.
إنّ هذه الحقيبة ونظراً للونها الذي تختارينه يمكنكِ تنسيقها بطريقة تناسبه إذ إنّ اللون الأسود يعكس الإطلالة الكلاسيكية والرسمية ما يجعلها مناسبة لموضة البدلة الرسمية أو السروال الرسمي مع الكنزة الناعمة بالياقة العالية أو مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ.

أما إذا اخترتها بألوان، فحينها يمكنكِ تنسيقها مع إطلالة حيوية أكثر أو Western كتلك المنسّقة مع الجينز وحذاء الكاحل بأسلوب رعاة البقر والكنزة الصوفية بالياقة العالية.
من Anya Hindmarch، هذه العلامة التي اشتهرت أخيراً في عالم الموضة بسبب تصاميمها المطبّعة بالرسومات الملفتة، اخترنا لكِ هذا الموسم الحقيبة الكبيرة المطبّعة بالمربعات الملوّنة والتي تحمل اسم The Ebury، هذه الحقيبة التي تناسب الإطلالة الحيوية المنسّقة مع الجينز أو السروال الأسود والقمصان أو التوبات بالألوان الأساسية فقط.
إلى جانب ذلك، نسلّط الضوء على حقيبة Bazar من بلانسياغا، هذه الحقيبة التي تأتي مقلّمة وملوّنة أيضاً والتي تناسب الإطلالة الحيوية أيضاً فيما تأتي حقيبة غوتشي Marmont (حقائق تجهلينها عن علامة غوتشي) لتناسب الإطلالة الكلاسيكية أو الراقية ويمكنكِ اعتمادها مع إطلالة الـ Lady like المنسّقة مع التنانير أو مع السراويل الرسمية المنسّقة مع القمصان الأساسية أو المزينة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

ومن الحقائب التي نتوقّع أن تبرز في عالم الموضة هذا الموسم أيضاً، حقيبة The lexa من كلوي الحيوية والتي يمكن تنسيقها مع معظم إطلالاتك أكانت حيوية أو كلاسيكية أو حتى بوهيمية أي منسّقة مع الجينز الواسع Flare والسترات السويدية المزيّنة بالشراريب.

ولإطلالة كلاسيكية وملفتة في الوقت ذاته، يمكنكِ اختيار حقيبة Twist من لويس فويتون التي تأتي هذا الموسم رائجة بمسكة يد بأسلوب رباط الشال المطبّع كما لا بدّ من أن تلقي نظرة على حقيبة Mulberry التي تحمل اسم The Clifton التي تبدو مسيطرة هذا الموسم، حالها حال حقيبة The Lockette من Jimmy choo ذات الحجم الصغير وحقيبة سان لوران الصغيرة وبأسلوب حقيبة الكتف والتي تحمل اسم Love والتي تناسب إطلالة السهرة الرسمية كما الإطلالة الحيوية ولكن القوية أو الـ Edgy لا سيما إذا اخترتها بألوانٍ ميتاليكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية